25 أكتوبر، 2021

تخريج دفعة جديدة من أعضاء قوى الأمن الداخلي لمدينة منبج وريفها

تخريج دفعة جديدة من أعضاء قوى الأمن الداخلي لمدينة منبج وريفها
خرجت اليوم المصادف بتاريخ 2021/2/22 في أكاديمية الشهيد “شعبان محمد اليوسف” دورة تدريبية التي تحمل اسم الشهيد “ابراهيم وليد الحميدي” ودامت الدورة لمدة 30 يوما.
حيث بدأت المراسيم باالوقوف دقيقة صمت إجلالا واحتراما لأرواح الشهداء ، تلاها كلمة لإدارة قوى الأمن الداخلي ألقاها” رائد الأحمد” وقال فيها : أرحب بالحضور الكريم لمشاركتهم في تخريج خيرة شباب الوطن دورة الشهيد” ابراهيم وليد حميدي” و أخص بالشكر إدارة الأكادمية و المشرفين فيها، و المدربين فيها وكل الأعضاء القائمين عليها. أكاديمية “الشهيد شعبان” الذين جاهدوا لترسيخ الولاء و التضحية و إعلاء الحرية و التزام الواجبات…
كما أضاف إلى كلمته : ومن هنا من منبر الشهداء نعاهد عوائل الشهداء و عوائل الجرحى و شعبنا الأصيل، إننا سنضع اليد باليد و نوصل الليل باالنهار. و إننا لن نتوانى لحظة عن الدفاع عن حدود بلدنا و لو شبرا، و سنمضي في درب مكافحة الفساد و تطوير مؤسساتنا لنصل بوطننا إلى بر الأمان و العيش المشترك.
واختتم كلمته بقوله: ليعيش في بلدي كل انسان حلم بحياة حرة كريمة و لنثبت للعالم أجمع أن شمال و شرق سوريا هي كلمة واحدة هي الامة الديمقراطية التي تعني الدفاع عن المظلوم و نصرة الحق و العيش المشترك و قيم الانسانية و حرية المراة و العدل و المساواة دامت ودام بلدنا بخير و سلام.
وبعدها تم توزيع الشهادة للمتخرجين من دورة الشهيد “ابراهيم وليد الحميدي”
وختمت مراسيم التخريج بأداء القسم العسكري وتقديم صورة الشهيد “ابراهيم وليد” لذويه تعبيرا عن تضحيته في سبيل الدفاع عن أمن البلاد وكرامته.
ومن ثم بدأ الحضور  بتشكيل حلقات الدبكة احتفاء بتخريج دورتهم بنجاح.
المركز الإعلامي لمجلس منبج العسكري