25 أكتوبر، 2021

أكاديمية الشهيد “علاء جبو” تخرج دفعة جديدة من المقاتلين

أكاديمية الشهيد “علاء جبو” تخرج دفعة جديدة من المقاتلين
بحضور قيادات لواء ثوار ٳدلب و قوات جبهة الاكراد و مجلس الباب العسكري  مجلس منبج العسكري ومجلس عوائل الشهداء و عدد من وجهاء و شيوخ العشائر، والمجلس المدني لبلدة الشيوخ، تم اليوم تخريج دفعة جديدة من مقاتلي قوات جبهة الاكراد، في أكاديمية الشهيد”علاء جبو دورة فوج الشهيد “شرفان “. بعد أن تلقى المقاتلون دورة في التدريبات الفكرية والسياسية والكمندوس.
بدأت مراسيم التخريج بدقيقة صمت على أرواح الشهداء حيث تم تقديم استعراض عسكري قدمه المقاتلون. كما تم ٲلقاء عدت كلمات ومها كلمة القيادي” سهيل محمد” وقال : بداية أرحب بجميع الضيوف مدنيين وعسكرين، اليوم نخرج دورة فوج الشهيد “شرفان” في أكاديمية الشهيد “علاء جبو” هذه الأكاديمية التي لا زالت تخرج المقاتلين من أبناء هذا الشعب الذين رسم دربهم الشهداء العظماء أمثال الشهيد:(علاء جبو )و( الشهيد باكور)(والشهيد رستم)و(والشيهد عبدو مصروع) وكل المقاتلين في (قوات جبهة الأكراد ) إذا كان أهلنا يعيشون بأمان و يحلمون أن يكون وطنهم آمنا هذا لأنكم موجودين. أتقدم باسم قوات جبهة الأكراد قيادة ومقاتلين نهنئ المقاتلين ب تخريج هذه دورة . و كلنا ثقة في المقاتلين المتواجدين في مجموعة التدريب، بأنهم على العهد الذي قطعوه، و نتمنى لكم النصر. و نعاهد رفاقنا و شهدائنا بالمسير على دربهم، للحفاظ على المكتسبات التي اكتسبناها بدماء الشهداء، و اتمنى لكم النصر باسم “قوات جبهة الاكراد. وكلمة  بٲسم القيادي “نادر المشنوق” وقال باسمي وباسم قيادة مجلس الباب العسكري قياديين ومقاتلين، نبارك لكم بتخريج دورتكم الثالثة بأكاديمية الشهيد “علاء جبو” ودورة الشهيد” شيرفان” بتخريج دورة جديدة من رفاقنا المقاتلين. ونشد على سواعدكم التي بقوتها وإصرارها ستدحر الإرهاب بكافة أشكاله وأينما وجد، فقرارنا وحيد ولن نتراجع عنه ولن نحيد عن طريق رفاقنا الشهداء الذين عاهدونا وأوفوا بوعدهم. ونقول لهم بالتضحيات نصون الوطن وبالأرواح الطاهرة نرسم حدود الوطن، فإما على الأرض كرماء أوتحت الأرض شهداء. ونشكر كافة المؤسسات العسكرية والمدنية الذين شاركونا فرحتنا بهذا التخريج ونقول الرحمة للشهداء والشفاء العاجل للجرحى والحرية للمعتقلين، عاشت سوريا حرة ديمقراطية. بٲسم “.
وكلمة باسم القيادي”  احمد علوش ” حيث قال : بإسمي وباسم القيادة العامة للواء ثوار إدلب المنضوي لقوات جبهة الاكراد نهنئ لكم على تخريج دورة فوج الشهيد” شيرفان” ونشكر الرفاق المدربين على الجهود المبذولة في تدريب الرفاق ونهنئ امهاتكم الذين انجبو أبطالا مثلكم ليحموا الارض، ليحمون العرض، ليحمون الكرامة. الآن رفاقكم في الجبهات والخطوط الأمامية ينتظرونكم على ماتعلمتوه في هذه الدورة وكما عهدنا شهدائنا على أن نكون الدرع الصامد في وجه الأعداء ونحن الآن نفي بوعدنا
الرحمة لشهدائنا والشفاء العاجل لجرحانا والنصر الاكيد لقواتنا
عاشت سوريا حرة ديمقراطية. وكلمة رمضان ٲيسو قال: نهنئ أكاديمية الشهيد” علاء جبو “بتخريج دورة الشهيد “شرفان” و على أن يسيرو على نهج الشهداء لأجل تراب هذا الوطن وشكرآ باسم عائلة الشهيد “شرفان”
وٲختتمت تخريج الدورة بٲداء القسم العسكري للحفاظ على مكتسبات الشعب وعلى الٲراضي التي حرروها بدمائهم
ومن ثم ٲنتهى التخريج بالفرح والدبك.

 

المركز الإعلامي لمجلس منبج العسكري