27 سبتمبر، 2021

#منبج تشييع جثمان الشهيد “نديم الخلف” المقاتل في مجلس منبج العسكري

#منبج
تشييع جثمان الشهيد “نديم الخلف” المقاتل في مجلس منبج العسكري
شيع أهالي مدينة منبج اليوم جثمان الشهيد “نديم الخلف” المقاتل في صفوف قوات مجلس منبج العسكري إلى مثواه الأخير،  والذي استشهد أثناء تأديته لواجبه العسكري.
حيث انطلق موكب الشهيد من أمام مشفى الفرات في المدينة وتوجه صوب مزار الشهداء حيث كان في استقبال الموكب عوائل الشهداء والمجالس العسكرية والمدنية، وهناك بدأت المراسم بالوقوف دقيقة صمت إجلالا وإكراما لأرواح الشهداء تزامن مع عرض عسكري قدمه قوات مجلس منبج العسكري.
وخلال المراسم ألقيت عدة كلمات منها كلمة باسم مجلس منبج العسكري ألقاها القيادي: عبد الرحمن البناوي، حيث قال فيها: نقف الآن إكراما واجلالا لأرواح الشهداء، تغيب الشمس لأجل النور، من نور الشهداء الساطع، الذي يضيء سماء هذه المدينة. وهم شمعة تحترق لنعيش نحن. وهنا مدينة منبج تزف أبناءها الواحد تلو الآخر إلى مثواهم الأخير، إلى حديقة الزهور والياسمين إلى مقبرة الشهداء الأبطال.  هؤلاء الشهداء الذين بذلوا أغلى ما يملكون الغالي والرخيص، في سبيل تحرير هذا الوطن من الإرهاب والاستبداد. وباسمي واسم القيادة العامة لمجلس منبج العسكري نعزي أنفسنا وأهالينا وأهالي الشهداء. الشهداء الذين زرعوا البسمة في وجوه أطفالنا لا ننسى ذكراهم عهدا علينا إننا ماضون  إلى آخر لحظات حياتنا لتحرير أخر شبر من أرضنا ونعاهد الشهداء والوطن بأننا ماضون على طريق الشهادة والنصر كل الرحمة لشهدائنا الأبرار والشفاء العاجل للجرحى والنصر المؤكد لثورتنا.
وبعد الانتهاء من كلمته تم قراءة وثيقة الشهيد وتسليمها لذويه
وفي ختام المراسم وري جثمان الشهيد الثرى وسط زغاريد الأمهات والشعارات التي تحيي الشهيد.
المركز الإعلامي لمجلس منبج العسكري