20 أكتوبر، 2021

قوات الانضباط العسكري تخرج دورة جديدة في أكاديمية الشهيد ” سيامند”

قوات الانضباط العسكري تخرج دورة جديدة في أكاديمية الشهيد ” سيامند”
بحضور قيادة قوات الانضباط العسكري في مجلس منبج العسكري خرجت أكاديمية الشهيد سيامند لتدريب قوات الإنضباط العسكري دورة تدريبية من مقاتلين الانضباط العسكري باسم الشهيد “شيار كوباني.
حيث استمرت الدورة لمدة 90 يوما، تلقى من خلالها المقاتلون دورس مكثفة منها سياسية وفكرية وعسكرية وتدريب على مختلف انوأع الأسلحة وقتال الشوارع،
حيث بدأت المراسيم بالوقوف دقيقة صمت إجلالاً واكراماً لأرواح الشهداء. ثم عرض عسكري قدمه المقاتلين، تلاها كلمة باسم قيادة قوات الإنضباط العسكري ألقاها”صادق سركانية”وقال فيها :
نبارك لكم بتخريج هذه الدورة دورة الشهيد شيار كوباني في أكاديمية الشهيد سيامند للإنضباط العسكري، كما نبارك لعوائل الشهداء والمقاتلين ورفاقنا الجرحى، ونرحب برفاقنا الذين شاركونا بتخريج هذه الدورة.
وبهذه المناسبة من تخريج دورة الشهيد شيار كوباني، نقول لرفاقنا الذين تلقوا التدريبات، في هذه الأكاديمية، بأننا نضع الحمل والمسؤلية الكبيرة على عاتقكم، كونكم المرآة للقوات العسكرية. كما نطلب منكم التحلي بروح الإنضباط وتطبيق التدريبات التي تعلمتموها من خلال هذه الدورة، وخاصةً في ظل هذه الأوضاع الحساسة التي تمر بها المنطقة بشكلٍ عام وشمال وشرق سوريا بشكل خاص، والمؤامرة الدولية التي تهدف إلى إفشال مشروع الأمة الديمقراطية وأخوة الشعوب وحرية المراة.
واختتم كلمته بقوله:
نبارك لكم مجدداً تخرجكم ونتمنى لكم التوفيق في عملكم والنجاح المستمر بالنصر
واختتمت مراسيم التخريج بأداء القسم من قبل المقاتلين المتخرجين.
المركز الإعلامي لمجلس منبج العسكري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *