25 أكتوبر، 2021

 مجلس منبج العسكري يعقد اجتماعه الشهري المصغر

مجلس منبج العسكري يعقد اجتماعه الشهري المصغر

منبج/ مجلس منبج العسكري

بحضور كافة القيادات العسكرية لمجلس منبج العسكري، اليوم، في مدينة منبج، وقد المجلس العسكري اجتماعه الشهري المصغر، لمناقشة عدد من المواضيع العسكرية والسياسية التنظيمية والأمنية الساخنة.

الاجتماع بدأ بالوقوف دقيقة صمت استذكاراً لأرواح الشهداء، من بعد تعيين الديوان، تم قراءة بنود الاجتماع التي تمحورت حول مجموعة من القضايا الهامة؛ بدءاً من تقييم العمل خلال شهر المنصرم. كما وتطرق الاجتماع لمعالجة كل المشاكل العالقة، أهمها؛ آلية التنسيق بين المؤسسات العسكرية ومكاتب مجلس منبج العسكري، بالإضافة إلى مناقشة الأوضاع على خطوط الجبهة وانتهاكات الجيش التركي التي كثف منها خلال الفترة الماضية.

الاجتماع تناول الشأن السياسي في مدينة منبج خصيصاً وأيضاً على مستوى مناطق شمال وشرق سوريا عموماً وتأثيرها في مختلف المجالات. كما وناقش سياسة الاحتلال التركي وانتهاكاتها المستمرة في محاولة منها لكسب شرعنة لهذه الهجمات كما حدث مؤخراً في مناطق مختلفة من مناطق شمال وشرق سوريا.

وخلال الاجتماع، تم النقاش على أوضاع الجبهات والأضرار التي طالت ممتلكات المدنيين جراء قصف الاحتلال التركي على المناطق الآهلة بالسكان، ودور القوات العسكرية في حماية المدنيين، وتمخض عن الاجتماع جملة من القرارات، منها؛ تعزيز خطوط الجبهة، وتقوية الخطوط الدفاعية بالإضافة إلى خضوع المقاتلين إلى دروات مكثفة، وتفعيل الآلية التنظيمية لعمل المكاتب أكثر من السابق.

المركز الإعلامي #لمجلس_منبج_العسكري

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *