24 أكتوبر، 2021

تشييع الشهيد ” رامي بدر الخلف” إلى مزار الشهداء ،بمراسيم مهيبة

تشييع الشهيد ” رامي بدر الخلف” إلى مزار الشهداء ،بمراسيم مهيبة .
بحضور مجلس منبج و المرأة العسكري، وقيادات الألوية والأفواج العسكرية ،و مجلس عوائل الشهداءشيَّع مقاتلوا مجلس منبج العسكري ،جثمان الشهيد البطل “رامي بدر الخلف” من قوات مجلس منبج العسكري ،
حيث انطلق موكب الشهيد من أمام مشفى الفرات في مدينة منبج في تمام الساعة4:30 عصراً ، باتجاه مزار الشهداء ، بالهتافات و الشعارات التي تمجد الشهادة و الشهيد. وبدأت المراسيم ، بالوقوف دقيقة صمت اجلالاً واكراماً لأرواح الشهداء ، تلاها عرض عسكري مهيب قدمتهُ قوات مجلس منبج و المرأة  العسكري ، حيث تم الوقوف دقيقة صمت اجلالا و إكراما لأرواح الشهداء،.
وبعدها كلمة المجلس العسكري لمنبج وريفها ،ألقاها “محمد العلي ” وقال فيها:
بالأمس ودعنَّا ، واليوم نودع الشهيد رامي ،وغداً لانعرف من يقف ويودعُنا .
وقال ايضاً :الشهداء هم اكرم من في الأرض ،وهذه هي الحياة الثورية النضالية ،كل يوم نودع فيها شهيداً ،وكل يومٍ نزرع وردة جديدة في حديقة الشهداء.

بأسم مجلس منبح العسكري ،وجميع القوات العسكرية ،نعزي انفسنا أولاً ،ونعزي ذوي الشهيد ،ونسأل الله ان يلهمهم الصبر والسلوان فهذه هي حياتنا ومصيرنا .
واشار في كلمته ،إلى أن صمودنا هذا هو بفضل تضحيات الشهداء ، الذين وفوا ماعاهدوا عليه .
مختتماً كلمته بقوله ،نقسم لك ايها الشهيد ،بأن نسير على دربك ودرب جميع الشهداء ،لآخر قطرة دم من دمائنا ،فنحن لا ندفن شهدائنا بالتراب بل ندفنهم في قلوبنا.

تلاها قراءة وثيقة الشهادة ، من قبل مجلس عوائل الشهداء، وتسليمها لذوي الشهيد، ثم حمل جثمان الشهيد على الاكتاف من قبل رفاق الشهيد ليوارى الثرى، وسط الهتافات التي تحيي وتمجد الشهداء.

المركزالإعلامي لمجلس منبج العسكري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *