تشييع الشهيد ” حسام صالح جمعة ” من قوات الكوماندس و إعلان ثلاثة شهداء الشهيد “عبد المنعم علي الحمود” والشهيد “حسين علي السلامة” والشهيد “احمد محمد عيد محمد سعيد “

تشييع الشهيد ” حسام صالح جمعة ” من قوات الكوماندس و إعلان ثلاثة شهداء
الشهيد “عبد المنعم علي الحمود”
والشهيد “حسين علي السلامة”
والشهيد “احمد محمد عيد محمد سعيد ”

بحضور مجلس منبج و المرأة العسكري، وقيادات الألوية والأفواج العسكرية ،و مجلس عوائل الشهداء شيَّع مقاتلوا مجلس منبج العسكري ،جثمان الشهيد البطل “حسام صالح جمعة ” من قوات الكوماندوس

حيث انطلق موكب الشهيد من أمام مشفى الفرات في مدينة منبج في تمام الساعة12:30 ضهراً باتجاه مزار الشهداء ، بالهتافات و الشعارات التي تمجد الشهادة و الشهيد. وبدأت المراسيم

بالوقوف دقيقة صمت اجلالاً واكراماً لأرواح الشهداء ، تلاها عرض عسكري مهيب قدمتهُ قوات مجلس منبج و المرأة العسكري

حيث تم الوقوف دقيقة صمت اجلالا و إكراما لأرواح الشهداء تلاها كلمة مجلس منبج العسكري ، ألقاها الناطق الرسمي بأسم مجلس منبج العسكري “شرفان درويش” حيث قال فيها :

‏منبج تلك المدينة التي لازالت تقدم أبنائها شهدائاً للحرية والكرامة ،واليوم تقدم شهيداً من “قوات الكوماندوس” وثلاث شهداء من قوات مجلس منبج العسكري نودعهم اليوم في مزار الشهداء المزار الذي احتضن العديد من الابطال قبلهم ، وطالما هناك حاجة فأن رفاق الشهداء ، الذين امامكم الآن مستعدون أن يقدموا التضحية المطلوبة.

وأشار “درويش” في كلمته إلى الدعايات والإشاعات التي تداولتها وسائل الإعلام وقال :
في الآونة الأخيرة كثرَ الكلام و الإشاعات،ولأن أعداؤنا
لايمكنهم أن يفعلوا شيئاً ، بفضل توحد شعبنا مع ابنائه المقاتلين، لجئ اعدائنا و عبر الاساليبهم الملتوية والقذرة، بأن ينشروا البلبة والفتن ، ونقول لأهلنا في مدينة منبج وفي شمال شرق سوريا ، عندما يستجد شيئاً بهذا الخصوص ، سوف نخبركم به لأننا شفافون مع اهلنا شعبنا .

واختتم كلمتة بقوله/
بأسم مجلس منبج العسكري قيادةً ومقاتلين نعزي انفسنا اولاً ، ونعزي عوائل الشهداء، ونقبل أيادي أمهات الشهداء ، ونعاهدهم بأن دماء ابنائهم الشهداء لن تذهب سداً وسنبقى مستمرين حتا النصر .

تلاها قراءة وثائق الشهادة ، من قبل مجلس عوائل الشهداء، وتسليمها لذوي الشهداء ثم حمل جثمان الشهيد على الأكتاف من قبل رفاق الشهيد ليوارى الثرى، وسط الهتافات التي تحيي وتمجد الشهداء.

المركز الإعلامي #لمجلس_منبج_العسكري


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.