استذكار شهداء شهر شباط في مدينة منبج

استذكار شهداء شهر شباط في مدينة منبج
استذكر كل من مكتب عوائل الشهداء في مجلس منبج العسكري، ومجلس عوائل الشهداء، شهداء شهر شباط، وذلك في مزار الشهداء في مدينة منبج. وحضر الاستذكار كل من أبناء وزوجات وأمهات الشهداء، بالإضافة إلى مجلس منبج العسكري.
بدأ الاستذكار بالوقوف دقيقة صمت إجلالاً وإكراماً لأرواح الشهداء، تلاها عدة كلمات، منها كلمة باسم مجلس عوائل الشهداء، ألقتها مسؤولة المرأة في مجلس عوائل الشهداء، كفاء العلي، أشارت إلى دور الشهداء وتضحياتهم وقالت: ”
نستذكر اليوم كل شهيد في هذا الوطن؛ كذكرى أيام ميلادهم واستشهادهم، مضيفة بأنه: “ينبغي ألّا ننسى ما قدموا لنا من تضحيات، وأن نبقى أوفياء لهؤلاء الأبطال وسوف نبقى على العهد والوعد وعلى طريقهم سائرون”.
وبمناسبة قدوم يوم الثامن من شهر آذار (يوم المرأة العالمي)، تحدثت كفاء عن ذلك بالقول: “نهنئ ونبارك لزوجات وأمهات الشهداء، وللمرأة بشكل عام هذا اليوم العظيم”.
وتابعت: “في هذا اليوم حدثت كثير من الإنجازات، وأصبح يوماً للاحتفال السنوي، وينبغي أن يكون بمستوى ارتقاء المرأة في المجتمع، وقدرتها على تولي المراكز السياسية والاقتصادية”.

واختتمت مسؤولة المرأة في مجلس عوائل الشهداء، كفاء العلي كلمتها بالقول: “لا يسعنا أن نقول أكثر من أن الشهيد، هو ذاك البطل الذي تقرأ في ملامح وجهه معاني العزة والشجاعة”.
الجدير ذكره، بأن الاستذكار، اشتمل على وصلة لإشعال الشموع على أضرحة الشهداء.

المركز الإعلامي #لمجلس_منبج_العسكري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.