مباراة كرنفالية بمناسبة 12 آذار

مباراة كرنفالية بمناسبة 12 آذار
بمناسبة الذكرى الثامنة عشر لانتفاضة 12 آذار، وذكرى الخامسة لتأسيس الإدارة المدنية الديمقراطية في منبج، أقام الاتحاد الرياضي، التابع لهئية الشباب والرياضة في منبج وريفها، مباراة كرنفالية جمعت بين فريق الاتحاد بطل الدوري في منبج وفريق فرات كوباني بطل الدوري في إقليم الفرات. وأقيمت المباراة على أرض الملعب البلدي بحضور كبير من الجماهير الرياضية.
وسبق ذلك، بيان باسم الاتحاد الرياضي في مدينة منبج وريفها في الملعب البلدي في وسط المدينة وبحضور الفريقين والمئات من الجماهير الرياضية. وألقى البيان مسؤول مكتب كرة القدم في الاتحاد الرياضي في منبج وريفها “عبدو خبازة “، وجاء في نص البيان:
“بداية نرحب بكافة الحضور، من الرياضيين وأهالينا في منبج وريفها الذين أتوا لحضور المباراة الكرنفالية بمناسبة ذكرى شهداء 12 آذار التي كانت ضد الفتنة بين مكونات المجتمع السوري”. ‏
وأشار البيان: “قام بعض الأشخاص بترديد شعارات تحث على الكراهية وراح ضحية هذه الفتنة عشرات الشهداء، واليوم الاتحاد الرياضي في منبج وريفها يحيي ذكرى استشهاد شهداء 12 آذار”.
‏وأوضح البيان بان: “إقامة المباراة الكرنفالية بين فريق الاتحاد بطل الدوري في منبج وفريق فرات كوباني بطل الدوري في إقليم الفرات إنما يرى العالم أجمع بأنه لا يوجد شيء يفرق مكونات مناطق شمال وشرق سوريا”.
واختتم البيان: “إن تلاحمنا سيقف في وجه كافة أشكال الفتن والتفرقة وتلاحمنا أكبر من أن يستطيع أي أحد التفرقة بيننا عشتم وعاش التلاحم بين كافة مكونات سوريا”.
الجدير ذكره بأن بعد البيان، تم إهداء درع لنادي الفرات من قبل نادي الاتحاد بمناسبة هذا اليوم، ثم أقيمت المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي.

 

المركز الإعلامي #لمجلس_منبج_العسكري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.