احتفالية نوروز في منبج؛ حرية القائد مطلب ومقاومة مستمرة

احتفالية نوروز في منبج؛ حرية القائد مطلب ومقاومة مستمرة

بمشاركة مجلس منبج والمرأة العسكري، وتحت شعار “سنجعل نوروز2022 حرية القائد آبو”. نظمت اللجنة التحضيرية لعيد نوروز، احتفالية كبيرة لإيقاد شعلة نوروز في قرية “طوق الخليل” الواقعة في الجنوب الغربي. وشارك مجلس منبج والمرأة العسكري، بحضور مؤسسات الإدارة المدنية الديمقراطية في منبج وريفها، ومئات الأهالي في الاحتفالية.
بدأت الاحتفالية بالوقوف دقيقة صمت إجلالاً واحتراماً لأرواح الشهداء. ثم تلاها كلمة باسم الإدارة المدنية الديمقراطية في مدينة منبج وريفها، ألقتها الرئيسة المشتركة للمجلس التنفيذي “نزيفة خلو” التي هنأت فيها بالحضور، وقالت: “نرحب بكافة الضيوف، ونبارك لكم بعيد نوروز، عيد المقاومة والنضال”.
وأشارت “نزيفة” بأن: “التهديدات التي تتعرض لها مناطق شمال وشرق سوريا، من قبل الاحتلال التركي، لا تزيدنا إلا مقاومة ونضال. إننا متواجدون هنا بمختلف مكوناتنا وسنقاوم وندافع عن أرضنا”.
وفي ختام كلمتها، أكدت الرئيسة المشتركة للمجلس التنفيذي “نزيفة خلو” بالقول: “نبارك لرفاقنا على الجبهات بعيد النوروز، نوروز المقاومة والانتصار”.
جدير بالذكر، بأن الفعالية اختتمت بعرض مسرحي، وبفقرات متنوعة من أغاني التراثية؛ الكردية، والعربية، والشركسية، وحلقات الدبك.

المركز الإعلامي #لمجلس_منبج_العسكري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *