“بروح ومقاومة الشباب، سنزيد النضال”، بطولة لكرة الطاولة في منبج

“بروح ومقاومة الشباب، سنزيد النضال”، بطولة لكرة الطاولة في منبج

تحت شعار “بروح ومقاومة الشباب سنزيد النضال”، نظم مجلس الشباب في حزب سوريا المستقبل؛ بطولة لكرة الطاولة للفتيات والشباب والرجال وذلك في ضاحية النسور، بحضور أعضاء من الإدارة المدنية في مدينة منبج وريفها، شخصيات مدنية، والعشرات من الأهالي.

بدأت البطولة بالوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء، ثم تلاها كلمة باسم مجلس الشباب في حزب سوريا المستقبل، ألقتها النائبة في مجلس الشباب في حزب سوريا المستقبل “بيان رمضان”، قالت فيها: “نترحم على أرواح شهدائنا الأبرار، تحت شعار بروح ومقاومة الشباب سنزيد النضال نفتتح هذه البطولة لكرة الطاولة للرجال والنساء”.

“بيان”، أشارت في مستهل حديثها، بأن: “مجلس الشباب بحزب سوريا المستقبل في مدينة منبج وريفها يقدم دعمه للبطولات الرياضية، كون الرياضة تدل على تقدم الحضارة، وأن الرياضة تجعلك متميزاً، وتجعلك ماهراً في الفوز بالتدريج، فعليك حب الرياضة أولاً، والممارسة ثانياً، والفوز مكافأة لك”.

ونوهت بأن: ” الرياضة ليست فقط نشاط جسدي وإنما ‏نشاط فكري أيضاً”.

وأكدت “بيان”، بأن: ” مجلس الشباب سيبقى الداعم المعنوي لهذه البطولات، لأن الشباب هم أهم عنصر في المجتمع، وأن مرحلة الشباب هي أخصب مراحل العمر، وهي مرحلة العطاء، والشباب هم الثروة الثمينة التي لا تعوض، والشباب أيضاً عنصر فعال في جميع مجالات الحياة سواء كانت رياضية أم سياسية أم اجتماعية”.

النائبة في مجلس الشباب في حزب سوريا المستقبل “بيان رمضان”، في ختام حديثها، حثت اللاعبين واللاعبات على ضرورة التحلي بهمة عالية، ومتمنية لهم دوام التوفيق والنجاح.

في ذات الشأن، خاض اللاعبون غمار المنافسات على مستوى الرجال والنساء. وتمكن اللاعب عبد الناصر الموسى من حصد المركز الأول بفوزه على اللاعب ياسر الدرويش، بواقع ثلاثة أشواط للاشيء، ويحرز لقب البطولة.

 

المركز الإعلامي #لمجلس_منبج_العسكري