الاعتداءات التركية خلال اليومين الماضيين على مناطق في مدينة #منبج

الاعتداءات التركية خلال اليومين الماضيين على مناطق في مدينة #منبج

جيش الاحتلال التركي ومرتزقة درع الفرات لا يزالون يضربون بالمواثيق الدولية عرض الحائط ويستمرون بالقصف والاعتداء على المناطق الآهلة بالسكان.

قام جيش الاحتلال التركي، في تمام الساعة 5:50 من صباح اليوم الثلاثاء، باستهداف قرية المحسنلي، الواقعة شمال مدينة منبج، بثلاثة صواريخ موجهة.

هذا ووقعت القذائف بالقرب من منازل المدنيين، فيما لم تسفر عن أية أضرار لكنها تسببت بحالة هستيرية من الهلع والذعر بين المدنيين.

فيما استهدف جيش الاحتلال التركي ومرتزقته، بطائرة مسيرة انتحارية، تابعة لجيش الاحتلال التركي، قرية المحسنلي، شمال مدينة منبج، في تمام الساعة 2:50 من مساء أمس الاثنين وقد انفجرت بالقرب من مزرعة لأهالي القرية، ولم تسفر عن أضرار بشرية أو مادية.

كما وعاود جيش الاحتلال التركي القصف، مرة أخرى على قرية عرب حسن، وذلك في تمام الساعة 4:15 وقد بلغ عدد القذائف 7 لم ينجم عنها أية أضرار، فيما تزامنت هذه الاعتداءات مع تحليق مكثف للطائرات المسيرة التابعة لجيش الاحتلال التركي.

تجدر الإشارة أن الاحتلال التركي كثف خلال هذا الأسبوع من اعتداءاته على مدينة منبج في شهر رمضان الكريم، واقتراب قدوم العيد، مسبباً حالة من الفزع والخوف لدى السكان.

 

المركز الإعلامي #لمجلس_منبج_العسكري