مجلس منبج والمرأة العسكريين، يشاركون في واجب العزاء الشهيد فرهاد شبلي

مجلس منبج والمرأة العسكريين، يشاركون في واجب العزاء الشهيد فرهاد شبلي

 

بمشاركة مجلس منبج، والمرأة العسكري، وجيش الثوار، والإدارة المدنية الديمقراطية في منبج وريفها، والأحزاب السياسية، ووجهاء وشيوخ عشائر، تم تقديم واجب العزاء باستشهاد النائب في الرئاسة المشتركة للمجلس التنفيذي للإدارة الذاتية في شمال شرق سوريا “فرهاد شبلي” وذلك في خيمة العزاء التي أقامتها الإدارة الذاتية في مدينة الرقة.

 

بعد الوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء، ألقى الرئيس المشترك للمجلس التشريعي في منبج، محمد علي العبو، كلمة استذكر فيها الشهيد فرهاد شبلي.

 

وقال العبو بأن: “الشهيد فرهاد شبلي أحد الأشخاص الذين لعبوا دوراً في ترسيخ مبدأ أخوة الشعوب في شخصيته، ولعب دوراً كبيراً في تأسيس الإدارة المدنية الديمقراطية في منبج”.

 

وأشار العبو بأن: “للشهيد فرهاد وقفات الشهيد لا تنسى إلى جانب الإدارة المدنية في منبج خاصة تلك التي كانت في أصعب الظروف”.

 

وتطرق العبو إلى: “الانتهاكات التركية التي تستهدف الإدارات المدنية والأشخاص الذين كان لهم دور في نشر الديمقراطية وأخوة الشعوب”.

 

وحمّل العبو: “الدولة العراقية وحكومة إقليم كردستان العراق؛ المسؤولية في استشهاد فرهاد شبلي كونه كان يتلقى العلاج على أراضيها”.

 

واختتم الرئيس المشترك للمجلس التشريعي في منبج، محمد علي العبو، كلمته بالقول: “نقدم العهد بإكمال طريق الشهيد فرهاد ورفاقه الشهداء”.

المركز الإعلامي #لمجلس_منبج_العسكري