زيارة وفد رفيع المستوى من التحالف الدولي والكونغرس الأمريكي لمدينة منبج

زار اليوم وفد من التحالف الدولي برفقة سيناتوريين من الكونغرس الأمريكي بغية التطلع على أوضاع الأمن والأمان في المدينة وتجوالهم في الأسواق الرئيسية.

ضم الوفد كل من ليندسي أولين غراهام وهو سياسي أمريكي وعضو في الحزب الجمهوري وعضو مجلس الشيوخ الأمريكي عن ولاية كارولينا وسينثيا جين شاهين العضوة في مجلس الشيوخ الأمريكي. بالاضافة الى قادة من التحالف الدولي الفريق الأول (الجنرال بو اي فنك)، الجنرال جيمي جيرارد

وكان في استقبالهم كلا من الرئيس المشترك للمجلس التشريعي (فاروق الماشي) وأعضاء من الإدارة المدنية الديمقراطية،الرئيس المشترك للحزب سوريا المستقبل (إبراهيم القفطان)، والقياديين في مجلس منبج العسكري منهم القائد العام لمجلس منبج العسكري (محمد أبو عادل) وعدد من القياديين (روجدا منبج، جميل مظلوم) الناطق الرسمي باسم مجلس منبج العسكري (شرفان درويش) ورحبوا بهم، حيث طالب الوفد بالخروج والتسوق والتطلع على أوضاع المدينة، ومن ثم تم دعوة الوفد من قبل المجلس العسكري لحضور وجبة غذاء في إحدى مطاعم مدينة منبج.
ومن خلال جولتهم في الأسواق قام الوفد بدخول عدة محلات والتطلع على أوضاعهم الاجتماعية والأوضاع الأخيرة التي تشهدها مدينة منبج، حيث قام الوفد بالتعبير عن سعادتهم لزيارتهم إلى مدينة منبج والتجول بها بأمن وأمان.
و أثناء وجبة الغداء تحدث الوفد الزائر و الإدارة المدنية و المجلس العسكري عن أوضاع المدينة و الأمن و الأمان الذي تشهده منبج  و كما ناقش العديد من الامور حول وضع المدينة و الوضع في سوريا
كما أكد السيناتور بأنه سينقل ماشاهده إلى مراكز القرار.

والجدير بالذكر بأن ليندسي أولين غراهام هو سياسي أمريكي وعضو في الحزب الجمهوري. شغل غراهام منصب عضو مجلس الشيوخ الأمريكي عن ولاية كارولينا الجنوبية منذ عام 2003، كما يشغل منصب عضو مجلس الشيوخ رفيع المستوى عن ولاية كارولينا الجنوبية منذ عام 2005.

 

المركز الإعلامي لمجلس منبج العسكري.