تخريج دورة جديدة للمقاتلين والقوات الخاصة في أكاديمية الشهيد فيصل أبو ليلى

#منبج-خرجت أكاديمية الشهيد فيصل أبو ليلى دورة تدريبية جديدة باسم (دورة الشهيد محمود العيسى) بعد أن أتموا دورتهم بنجاح وذلك خلال مراسم تخريج حضره قياديين وقياديات الأفواج التابعة لمجلس منبج العسكري.

هذا وخرجت اليوم أكاديمية الشهيد فيصل أبو ليلى دورة تدريبية جديدة لمقاتلي مجلس منبج العسكري ومن بينهم قوات خاصة تابعة لمجلس منبج العسكري، حيث سميت الدورة باسم دورة الشهيد (محمود العيسى) وضمت الدورة (179) مقاتلاً، الدورة التي استمرت لمدة (15) يوماً تلقى فيها المتدربين دورات فكرية وعسكرية موسعة مختصة بقتال الشوارع والمداهمات والاقتحامات.

حضر حفل التخريج كلاً قياديين وقياديات في المجلس العسكري لمدينة منبج وريفها والأفواج التابعة لها بالإضافة لأعضاء من مؤسسة عوائل الشهداء.

بدأ حفل التخريج بتقديم المتخرجين عرضاً عسكرياً للمقاتلين والقوات الخاصة، ومن ثم هنئ القيادي (جكوارا زريك) المقاتلين المتخرجين الذين أتموا دورتهم بنجاح.

وتابع (جكوارا زريك) حديثه قائلاً “نتمنى منكم أن تكونوا قد استفدتم من الدورة وأنكم سوف تلتحقون إلى صفوف رفاقكم في الجبهات والخطوط الأولى في صد أي عدوان خارجي يطال على مدننا، ونحن على ثقة بأنكم ستكونون الدرع الحصين لمدينة منبج ولن تدعوا أي جهة خارجية تمس أمن وسلامة مدينتكم”.

وفي نهاية حديثه شكر  القيادي زريك على جهود المتخرجين المبذولة في سبيل اتمام دورتهم بنجاح.

ومن ثم ألقى المتخرجون القسم، وانتهت المراسم بتقديم عرض عسكري للقوات الخاصة وعقد حلقات من الدبكة على وقع الأغاني الفلكلورية.

المركز الإعلامي لمجلس منبج العسكري.