وفد من التحالف الدولي رفيعي المستوى يزور مدينة منبج

#منبح_ زار اليوم وفد من التحالف الدولي مدينة منبج، من ذوي المهمات الخاصة للإطلاع على وضع الأمان و الإستقرار الذي يسود المدينة، و قد كان في استقبالهم قيادة المجلس العسكري  و الإدارة المدنية الديمقراطية في مدينة منبج و ريفها.
وفي هذا السياق تم عقد اجتماع في المجلس العسكري مع الوفد الزائر الذي تشكل من السفير الأمريكي و عدد من الجنرالات  من المارينز الأمريكي( بنديكت )
و الجنرال( ميلر )و( توريلو ) بالاضافة الى السفير روباك،  و المجلس العسكري حضره كل من قائد المجلس العسكري ( محمد أبو عادل) و الناطق الرسمي للمجلس ( شرفان درويش) و نائب قائد المجلس العسكري ( أبو علي نجم) و عدد من القيادات العسكرية، كمان حضر الإجتماع الرئاسة المشتركة للمجلس التنفيذي الشيخ ( فاروق الماشي ) و (نظيفة خلو)  و  ( جميلة أحمد).
من ضمن الإجتماع وفي بداية الحديث تم تهنئة المجلس العسكري و الإدارة المدنية من قبل الوفد الزائر بقدوم ذكرى السنوية الثانية على تحرير المدينة من إرهاب داعش. ومن ثم تم التابحث حول وضع الأمن و الأمان داخل المدينة، فمن جانبه ذكر كل من قائد المجلس العسكري ( ابو عادل) و الرئيس المشترك للمجلس التنفيذي الشيخ ( فاروق الماشي) عن الوضع بشكل عام داخل المدينة و ما يسوده مت الأمن والاستقرار و راحة الأهالي بالإضافة إلى جانب المؤسساتية التي من خلالها يعبر الشعب عن آراءه و أفكاره و إرادته. و كذلك الأمر فيما يخص الجبهات و الخطوط الدفاعية التي تحيط بالمدينة و التطورات التي وصلت اليها المدينة بعد التحرير.
و في ختام الإجتماع أكد الوفد الزائر على ما تم رؤيته على أرض الواقع من الأمان والاستقرار الذي يعم المدينة و ايصاله إلى الإدارات العليا
و بعد ذلك تابع الوفد زيارته بجولة قصيرة ضمن المدينة المدينة

المركز الإعلامي لمجلس منبج العسكري