16 سبتمبر، 2021

المجلس العسكري لمدينة #منبج و ريفها يعقد اجتماعه الدوري الشهري و بنتائج هامة

#منبج- ضمن مجمل التطورات التحولات السياسية والعسكرية، التي كانت المنطقة بصددها بشكل عام، و التي تزامنت بعد العديد من الزيارات الخارجية في شهر آب (أغسطس) من العام الجاري، قام المجلس العسكري بمدينة منبج و ريفها بعقد إجتماعه الشهري، و ذلك في قاعة الإجتماعات. حيث تم الوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء و قراءة التقارير الشهرية للمؤسسات، بدأ التقييم حول الوضع السياسي و العسكري في المنطقة بشكل عام و مدينة منبج على وجه الخصوص.
و من ثم تم تناول الجانب التنظيمي و المؤسساتي في بنية المجلس العسكري مطولا، و تقييمه من كافة الجوانب، سواء أكان من ناحية المسائل القانونية و المؤسساتية و الإنضباطية  التي واجهتها، وو ضع الحلول المناسبة لها، أو من ناحية الإنجازات التي حققتها خلال هذا الشهر، من إفتتاح دورات تدريبية و تطوير آليتها التنظيمية و تعزيز الخطوط الأمامية في الجبهات من الناحية الأمنية، و تنوع التدريبات العسكرية و بمختلف المهارات.
و خلال الإجتماع تم التوصل إلى عدة قرارات و أهمها كانت تقوية الجبهات أكثر من ذي قبل، و بالتنسيق مع التحالف الدولي. و افتتاح دورات تدريبية جديدة في كافة الأكادميات العسكرية، التابعة لمجلس منبج العسكري، و من المتطوعين، و غيرها من القرارات الهامة التي سيتم تطبيقها على أرض الواقع.
و في نهاية الإجتماع تم وضع الخطة المستقبلية، من خلال تطوير و تحسين آلية العمل ضمن مكاتب المجلس العسكري و ضمن مخطط تنظيمي يتم العمل به وفق الشروط المناسبة .

المركز الإعلامي لمجلس منبج العسكري