لواء الشمال الديمقراطي يخرج أول دورة لقواته الخاصة


#منبج- خرج معسكر “صقور الزاوية” الدورة التدريبية الأولى للقوات الخاصة  لمقاتلي لواء الشمال الديمقراطي، في قرية الخاروفية في الريف الجنوبي  لمدينة منبج وذلك خلال مراسم.
هذا وخرج اليوم معسكر صقور الزاوية  دورة الاولى للقوات الخاصة التي ضمت 25 مقاتلاً من لواء الشمال الديمقراطي, تلقوا خلال شهر ونصف تدريبات لدروس فكرية وعسكرية.

حضر مراسم التخرج أعضاء القيادة العامة لمجلس منبج العسكري ,وجيش الثوار, واعضاء التحالف الوطني السوري الديمقراطي, واعضاء حزب سوريا المستقبل.

هذا وزين المعسكر بأعلام مجلس منبج العسكري، ولواء الشمال الديمقراطي، وقوات سوريا الديمقراطية, وصقور الزاوية، جيش الثوار، ومجلس الباب العسكري, اضافة الى عبارات كتبت على جدران المعسكر مؤكدة على أولوية أبناء إدلب في حماية مدينة إدلب.

وبدأت المراسم بالوقوف دقيقة صمت، ومن ثم قدم المتخرجون عرضاً عسكرياً, وأدوا القسم العسكري معاهدين بمواصلة النضال على درب الشهداء، من ثم القيت العديد من الكلمات منها كلمة باسم معسكر صقور الزاوية القاه قائد المعسكر عارف الأصفر الذي بارك انتهاء الدورة بنجاح.

تلاه إلقاء مدير المكتب السياسي للواء الشمال الديمقراطي إياد خطيب كلمة بارك فيها اختتام الدورة على المتخرجين.

واشار  خطيب بأن المقاتلين حملوا في فكرهم سورية تعددية لا مركزية, و يعتبر مقاتلي لواء الشمال الديمقراطي جزء من قوات سوريا الديمقراطية التي تهدف لحماية عموم الشعب السوري دون تمييز، وتحرير الأرض من المحتلين والمرتزقة.
واختمت المراسم بإلقاء كلمة من قبل الناطق باسم جيش الثوار أحمد سلطان ابو عراج الذي بدوره هنأ تخريج الدورة على المتخرجين والشعب السوري، وقال أبو عراج:” هذه الأرض تحررت بفضل دماء شهدائنا الذين سطروا اروع البطولات في سبيل تحرير أراضهم من الإرهاب وإننا نعاهدهم بتصعيد النضال والمقاومة حتى تحرير كامل أرضنا وعموم شعبنا من المحتلين وأدواتهم من المرتزقة”.
و في نهاية الحفل تم تشكيل حلقات الدبكة من قبل الحضور

المركز الإعلامي لمجلس منبج العسكري