مجلس منبج العسكري يخرج بجملة من القرارات من خلال اجتماعه الشهري

منبج – عقد مجلس منبج العسكري، اليوم الإثنين اجتماعه الشهري، بحضور كافة قياداته و أعضاءه، وتم نقاش على عددٍ من القضايا وتقيم الوضع السياسي والتنظيمي والعسكري والنقاش عليه.
بدأ الاجتماع بالوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء، تلاه بدء الديوان بطرح المواد التي يتوجب النقاش عليها، وتضمنت /تقييم الوضع السياسي الذي تمر به المنطقة بشكل عام ومنبج بشكل خاصٍ، بعد خروج الدوريات المشتركة في المنطقة منزوعة السلاح، إلا إن الاستفزازات مستمرة من جهة فصائل درع الفرات. كما تم تقييم وضع الأعمال الإجرامية التي تحاول عرقلة عجلة التقدم داخل المدينة من قبل الخلايا الإرهابية، موضحا ضرورة تعاون الأهالي و أخذ الحيطة و الحذر من هذه الأعمال. ولكن على الرغم من ذلك تشهد المدينة حالة من الأمان والاستقرار. وتقييم وضع المناطق المجاورة التي لازال الوضع فيها متأزماً، وما يتوجب القيام به إزاء المرحلة المقبلة في حال حدوث أية تطورات قد تحدث/.
وفي سياق الاجتماع، تم تقييم الوضع التنظيميّ والعسكريّ في هيكلة المجلس العسكري من تسيير آلية المكاتب وعملها ونشاطاتها وما تم إنجازه خلال هذا الشهر.
بالإضافة إلى تقييم وضع الجبهات والخطوط الدفاعية وتكثيف الجهود من أجل تقويتها وتعزيزها أكثر.
وخرج الاجتماع بوضع حلول واطروحات للقضايا المتناقش عليها وتأكيد الجاهزية التامة للقوات، من خلال فتح فرص شاملة، لتلقي التدريبات الأكاديمية من كافة النواحي وخاصة العسكرية.
وتجدر الإشارة هنا إلى أن عدد من الأعمال التي تم النقاش عليها سابقاً، ستدخل حيز التنفيذ مع إجراء التعديلات في عدة خطوات، وسيتم القيام بها وتطبيقها على أرض الواقع، وتم اتخاذ قرارات جادة بها.
المركز الإعلامي لمجلس منبج العسكري منبج 

Comments are closed, but trackbacks and pingbacks are open.