بيان إلى الرأي العام و الإعلام

بيان إلى الرأي العام و الإعلام
في إطار حملة دحر الإرهاب التي قامت بها قوات سوريا الديمقراطية، لتحرير مدينة دير الزور و ريفها من رجس تنظيم داعش الإرهابي، و آخرها التي هي الآن مستمرة في هجين، انضمت قواتنا في مجلس منبج العسكري إلى هذه الحملة دفاعا عن الشعب و تلبية لنداءه للوقوف و التصدي في وجه الإرهاب. ومع تواجد قواتنا في دير الزور تصدت للعديد من هجمات داعش و قامت بإفشالها و كسرها خلال ثلاثة أيام على التوالي و بإرادة قوية و صلابة ابدته قواتنا في خنادقها، على الرغم من استخدام مرتزقة داعش كافة أنواع الأسلحة الثقيلة و من ضمنها المفخخات، إلا إن قواتنا ردتهم على أعقابهم مهزومين.
و خلال سلسلة من البطولات التي أظهرتها قواتنا و هي تتصدى لهجمات عناصر تنظيم داعش الإرهابي، ارتقى أحد أبطالنا في مجلس منبج العسكري، إلى مرتبة الشهادة أثناء الاشتباكات التي وصلت إلى ذروتها وهو الشهيد البطل ” خليل عبد ” و اللقب ” أبو صياح” الذي قاتل الإرهاب حتى آخر لحظة، و الذي ناضل في صفوف الثورة و شارك في العديد من معارك تحرير الوطن.
وهنا نقدم أحر التعازي إلى عائلة الشهيد البطل (خليل عبد) و لكافة أبناء الشعب. و نعاهدهم على الانتقام لدماءهم الذكية التي لن تذهب هدرا حتى دحر آخر عنصر من عناصر الإرهاب، و نعاهد السير على خطاهم و تحقيق أحلامهم في الوصول إلى حياة حرة كريمة
و سجل الشهيد كالتالي :
الاسم الحقيقي و النسبة : خليل عبد
اسم اللقب : أبو صياح
إسم الأم : نورا
إسم الأب : محمد
محل و تاريخ الولادة : تل عران 1995
محل و تاريخ الاستشهاد: دير الزور 6/12/2018

المركز الإعلامي لمجلس منبج العسكري