20 أكتوبر، 2021

أهالي منبج يشيعون جثمان الشهيد “عبد الرحمن جمال “

أهالي منبج يشيعون جثمان الشهيد “عبد الرحمن جمال ”

منبج-شيع اهالي مدينة منبج، اليوم الخميس، جثمان الشهيد”عبدالرحمن” المقاتل في جيش الثوار الذي استشهد ليلة أمس في دير الزور،  في حملة عاصفة الجزيرة.
بدأت المراسيم التي حضرها قيادات من مجلس منبج العسكري، وأعضاء من اللجان والمؤسسات المدنية، بالوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء. تلاها عرض عسكري قدمه المقاتلون، وألقى القيادي “دلشير إدلب” باسم جيش الثوار قال فيها:  أيها الحضور مدنيين وعسكريين، لكي يبقى الوطن حرا ويحيى شعبنا بكرامة يغادرنا الأحبة، تاركين الحسرة والآلام في ربوع قلوبنا، نعم لأن الشهيد قدم أغلى ما يملك فداءا لنا وفداءا لهذا الوطن،  حتى السماء بكت وناحت نجومها فكيف لا تتوجع وهي شاهد على رحيل أبطالنا الذين يفتدون بكل ما يملكون ليحموننا من أعداء الانسانية. كما أضاف دلشير إدلب إلى كلمته قائلا :  وطوبى لكم أيتها الأمهات، وطوبى لكم أيها الآباء فقد ربيتم رجالا ونقول أبطالنا لا يعرفون الخوف ولا يهابون الموت تحدوا قوة الشر والظلم في العالم نعم لقد غادروا شامخين إلى دنيا الحرية  وستبقون خالدين في ذاكرتنا وقدوتنا في هذا الحياة باسمي وباسم قيادات جيش الثوار نتقدم بي احر التعازي لذوي الشهيد ونسال الله الصبر والسلون .
واختتمت المراسيم بقراءة وثيقة الشهادة، وتسليمها لذوي الشهيد. ومن ثم وري جثمانه الثرى وسط زغاريد الأمهات والهتافات التي تحي الشهيد والشهادة.

المركز الإعلامي لمجلس منبج العسكري