16 سبتمبر، 2021

ندوى حوارية في منبج لشرح آخر المستجدات السياسية والميدانية

منبج-بهدف شرح آخر التطورات السياسية والعسكرية في سوريا عامة ومنبج خاصة، وبتنظيم من قبل مجلس شبيبة منبج وريفها عقد اليوم ندوة حوارية شرح فيها الناطق الرسمي باسم مجلس منبج العسكري شرفان درويش آخر المستجدات.

وعقدت الندوة في صالة الشبيبة بالقرب من الملعب البلدي وحضرها العشرات من الشبيبة وأهالي منبج وريفها وأعضاء المؤسسات التابعة للإدارة المدنية الديمقراطية.
وبعد الوقوف دقيقة صمت، بدأت الندوة بإلقاء الناطق الرسمي باسم مجلس منبج العسكري شرفان درويش كلمة تحدث فيها عن حملة عاصفة الجزيرة والتي حققت انتصارات عظيمة بهزيمة تنظيم داعش في جيبها الأخير بريف دير الزور، وأكد أن التهديدات على المنطقة لاتزال مستمرة لأن داعش التي انتهت جغرافيا وعسكريا لازال خلاياها النائمة منتشرة في المنطقة بالإضافة إلى بعض الجهات الإقليمية والمحلية التي تقدم لهم الدعم لإثارة الفتن وضرب التعايش المشترك والسلم الأهلي في المنطقة، مؤكداً على ضرورة تكاتف الشعب مع القوات العسكرية والأمنية للقضاء على ما تبقى من تهديدات وخلق الأمن والاستقرار في المناطق المحررة.
وأكد درويش على دور الشبيبة الريادي في حماية المنطقة وتطويرها من كافة النواحي باعتبارهم القوة الديناميكية التي بإمكانها إحداث التغيير في المجتمع وحمايته داخليا وخارجياً.
وبعد اختتام شرفان درويش حديثه عرض سنفزيون تظهر لقطات من عن حملة عاصفة الجزيرة، ولقاءات مع قياديين في مجلس منبج العسكري وقادة ميدانيين ومقاتلين من مجلس منبج العسكري الذين شاركوا في حملة القضاء على داعش.

واختتمت الندوة بفتح باب النقاش بين الحضور والإجابة على التساؤلات من قبل الناطق الرسمي باسم مجلس منبج العسكري شرفان درويش.

2019-5-20
المركز الإعلامي لمجلس منبج العسكري