24 سبتمبر، 2021

القبض على 3 من خلايا داعش بعملية نوعية في قرية الحلولة

منبج– بعملية نوعية نفذتها قوى الأمن الداخلي لمنبج في قرية الحلولة، ألقت القبض على 3 من عناصر الخلايا الإرهابية التابعين لداعش، وبحوزتهم كميات من الأسلحة والمواد المتفجرة.

بعد التحري والمتابعة وبالتعاون مع المواطنين، نفّذت قوات الأمن الداخلي بتاريخ 26 حزيران/ يونيو 2019عملية تمشيط داخل قرية الحلولة التابعة لمنبج، وبنتيجتها تمكنت من القبض على 3 عناصر إرهابية من الخلايا النائمة التابعين لداعش، ممن تربطهم صلة وثيقة بأنشطة إرهابية في المنطقة، من تصنيع قنابل وارتكاب جرائم الاغتيال.

هذا وضبطت القوات الأمنية معهم أسلحة وذخائر وقنابل ومواد متفجرة، وكميات من الأموال، وتمت إحالتهم إلى الجهات المختصة.

وعليه قالت قوات الأمن الداخلي عبر بيان :”أن الشُغل الشاغل لقوات الأمن الداخلي هو التعاون مع الجماهير المحلية وقادة العشائر لتوفير أعلى درجات الأمن لمواطنيها. وبأن هؤلاء المجرمين يحاولون زرع الخوف وزعزعة الأمن والاستقرار في المنطقة والتسبب في تدمير المجتمع من داخله”.

وأضاف البيان :”قوات الأمن الداخلي تلتزم التزامًا تامًا بحفظ الأمن والاستقرار داخل مجتمعنا وتشكر جميع المواطنين على تعاونهم المتحضر خلال تلك العمليات وانجاحها”.

وناشدت قوى الأمن الداخلي في ختام بيانها كافة المواطنين التعاون مع القوات الأمنية والتواصل معهم في حال حصولهم على أية معلومات قد تفيد في إحباط مخططات وهجمات الخلايا النائمة، وبالتالي انقاذ أرواح المدنيين، التواصل على الرقم التالي: 0991134593.

2019-6-26

المركز الإعلامي لمجلس منبج العسكري