25 أكتوبر، 2021

جثمان الشهيد إبراهيم الحجي يوارى الثرى في منبج

جثمان الشهيد إبراهيم الحجي يوارى الثرى في منب
منبج- بمراسم مهيبة شيّع اليوم أهالي مدينة منبج وريفها جثمان الشهيد إبراهيم الحجي المقاتل في مجلس منبج العسكري إلى مثواه الأخير في مزار الشهداء، والذي استشهد اثر تعرضه لنوبة قلبية أثناء أدائه لواجبه العسكري.
وشارك في المراسم المئات من الأهالي وقيادات ومقاتلي مجلس منبج العسكري وممثلين عن الإدارة المدنية لمنبج وريفها، وانطلق موكب التشييع من أمام مشفى الفرات، وسط رفع المشيعين صور الشهيد وأعلام مجلس منبج العسكري، وترديد الشعارات التي تمجد الشهداء.
ولدى وصول المشيعين إلى المزار أقيمت هناك مراسم بدأت بالوقوف دقيقة صمت اجلالاً لأرواح الشهداء، مع تقديم عرض عسكري من قبل مقاتلي مجلس منبج العسكري.
تلاها إلقاء كلمة باسم القوات العسكرية في منبج من قبل القيادي محمد علي محمد الذي قدم العزاء لذوي الشهيد وعموم أهالي منبج، وأشاد بدور الشهداء في تحرير المنطقة وحمايتها من كافة التهديدات وخلق الأمن والاستقرار، مؤكداً بأن نضال وتضحيات الشهداء أثمرت الحرية والسلام والعيش المشترك في منبج وشمال شرق سوريا عامة.
وفي ختام حديثه جدد محمد علي باسم القوات العسكرية العهد لكافة الشهداء وذويهم بمواصلة النضال على نهج الشهداء والدفاع عن المكتسبات التي تحققت في المنطقة بفضل دمائهم، وحماية المنطقة حتى آخر رمق.
ثم حمل رفاق الشهيد جثمانه على الأكتاف ليوارى جثمانه الثرى في مثواه الأخير بمزار شهداء منبج.
المركز الإعلامي لمجلس منبج العسكري