منبج تودع شهيدها العظيم أبو امجد مع ثلاثة من رفاقه الى مثواهم الاخير

 

المئات من أهالي منبج والرفاق العسكريين يزفون شهيدهم القائد العسكري لقوات منبج  #عدنان_أبو_أمجد  وثلاث من رفاقه …إلى مثواهم الأخير … وبعرض عسكري مهيب

وحضر المراسيم كل من الناطق الرسمي بأسم قوات  سوريا الديمقراطية العميد طلال سلو و رئيس المجلس التنفيذي لمقاطعة كوباني أنور مسلم  والرئاسة المشتركة لوزارة الدفاع في مقاطعة الجزيرة ووزير الدفاع في مقاطعة كوباني عصمت شيخ حسن والناطق الرسمي بأسم مجلس منبج العسكري .
وألقى الناطق الرسمي  بأسم قوات سوريا الديمقراطية #QSD العميد طلال سلو كلمة ذكر فيها الإنجازات التي حققها القائد أبو أمجد وتحدث عن معاركه التي خاضها..منها معركة كوباني والشدادي والهول وصرين ومنبج والطبقة وأخيرا الرقة والتي سكب دماؤه الطاهرة فوق ثراها .
فيما تحدث القيادي في مجلس منبج العسكري أبو عادل أيضا عن مدى شجاعة أبو أمجد وعن حياته ونضاله في سبيل الوصول إلى الحرية .
وبعد إلقاء الكلمات حمل الرفاق العسكريين جثامين شهدائهم الأربعة واستودعوهم بزغاريد أمهاتهم والهتافات التي تحيي الشهداء .

 

وحضر المراسيم كل من الناطق الرسمي بأسم قوات  سوريا الديمقراطية العميد طلال سلو و الرئيس مجلس التننفيذي لمقاطعة كوباني أنور مسلم وأيضا ووزير الدفاع في مقاطعة كوباني عصمت شيخ حسن والناطق الرسمي بأسم مجلس منبج العسكري .
وألقى الناطق الرسمي  بأسم قوات سوريا الديمقراطية #QSD العميد طلال سلو كلمة ذكر فيها عن إنجازات التي حققها القائد ابو امجد وتحدث عن معاركه في التي خاضها..منها معركة كوباني والشدادي والهول وصرين ومنبج والطبقة وأخيرا الرقة والذي استشهد فيها .
فيما تحدث ابو عادل أيضا عن مدى شجاعة ابو امجد وعن حياته ونضاله في سبيل الوصول إلى الحرية .
وبعد إلقاء الكلمات حمل الرفاق العسكريين جثامين شهدائهم الأربعة واستودعوهم بزغاريد أمهاتهم وهتافات التي تحيي الشهداء .