24 سبتمبر، 2021

أمسية شعرية تحت شعار “على العهد باقون” تخليداً لذكرى الشهيدة هفرين خلف

نظم حزب سوريا المستقبل بالتنسيق مع اتحاد المثقفين في منبج وريفها أمسية شعرية تخليداً لذكرى الشهيدة هفرين خلف تحت شعار “على العهد باقون” بمشاركة عدد من شعراء منبج وذلك في صالة البراعم.
وحضر الأمسية أعضاء من حزب سوريا المستقبل واتحاد المثقفين في منبج والمؤسسات المدنية والعسكرية ومنظمات المجتمع المدني، وبدأت الأمسية بالوقوف دقيقة صمت اجلالاً لأرواح الشهداء، ثم ألقت الإدارية في حزب سوريا المستقبل عذاب العبود كلمة رحبت فيها بجميع الحضور، وشكرت كل الشعراء الذين لبوا الدعوة للمشاركة في الأمسية.
ونوهت عذاب بأن أي بناء حضاري للمجتمعات لا يكتمل إلا بالتكامل والتعاون ما بين كافة الجهات السياسية والاجتماعية والعسكرية وغيرها لخدمة المجتمع من كافة النواحي، وأن تكامل تلك الجهات ستخلق النشاط الثقافي للوصول لثقافة الحوار وثقافة المحبة بعيدة عن الفكر التعصبي.
ثم ألقى كل من الشعراء “أحمد اليوسف وجمعة الحيدر وإبراهيم المحمود وفاطمة حميد ورشيد عباس” مجموعة من القصائد الشعرية المختلفة المواضيع، فيما ألقيت عدة قصائد رثاء في الشهيدة هفرين خلف الأمين العام لحزب سوريا المستقبل التي استشهدت على يد مرتزقة الاحتلال التركي على الطريق الدولي بين الحسكة والرقة.
وفي الختام عُرض سينفزيون قصير حول حياة الشهيدة هفرين خلف.
المركز الإعلامي لمجلس منبج العسكري