18 أكتوبر، 2021

الإدارة المدنية في منبج تبارك العيد على كافة القوى العسكرية التي تحمي المنطقة

بمناسبة حلول عيد الفطر زار اليوم وفد من ممثلي الادارة المدنية الديمقراطية لمنبج وريفها، مجلس منبج العسكري وذلك لمباركة العيد عليهم وتقديم الشكر والامتنان لهم على الجهود التي يبذلها المجلس العسكري في حماية المدينة من كافة النواحي.
وكان في استقبال الوفد عدد من قيادات مجلس منبج العسكري الذين رحبوا بالوفد وباركو عليهم العيد وأكدوا أن التكاتف والتعاون بين الإدارة المدنية والمجلس العسكري من أحد اسباب القوة والمشاركة في حماية المدينة وتنظيمها ورعاية أهلها.
كما أكدت قيادات المجلس التزامهم بالعهد الذي قطعوا على أنفسهم بمواصلة حماية المدينة من كافة التهديدات الخارجية لينعم أهلها بالأمن والاستقرار.
بعدها انظم عدد من قيادات مجلس منبج العسكري للوفد الزائر وتوجهوا معاً إلى مراكز قوى الأمن الداخلي في مدينة منبج لمباركة العيد عليهم، وهناك استقبلهم إداريو وأعضاء من قوى الأمن الداخلي، حيث بارك الوفد حلول العيد على قوى الأمن الداخلي وتقديم الشكر لهم على الجهود الكبيرة التي بذلوها طيلة الأيام الماضية من استنفار وتطبيق لحظر التجول لتنعم المدينة بالأمن والاستقرار والسلام.
وختم الوفد زيارته بالتجول على الحواجز الأمنية داخل المدينة وأطرافها وباركوا العيد على كافة أعضاء قوى الأمن الداخلي وشرطة المرور “الترافيك” والانضباط العسكري، الذين يواصلون أعمالهم ويحمون أهلهم خلال أيام العيد. وعبر الوفد عن شكرهم وامتنانهم إلى تلك القوات التي تقدم التضحيات لحفظ الأمن والاستقرار في مدينتهم.
المركز الإعلامي لمجلس منبج العسكري