24 سبتمبر، 2021

 أكاديميات مجلس منبج العسكري تخرج دورتين للمقاتلين والقياديين

خرّجت أكاديمية الشهيد فيصل أبو ليلى لمجلس منبج العسكري دورة تدريبية جديدة باسم الشهيد شحادة الخضر، والتي انضم إلهيا 74 مقاتلاً، فيما خرجت أكاديمية الشهيدة كوجرين للقادة العسكريين دورة الشهيد وليد الكوك والتي بلغ عدد المنضمين إليها 24 قيادياً.
وتلقى المتخرجون من الدورتين تدريبات عسكرية على الأسلحة وفنون الحرب والقتال، بالإضافة إلى دروس فكرية وسياسية.
وبحضور قيادات من مجلس منبج العسكري، وممثلين عن الإدارة المدنية في منبج وريفها أقيمت اليوم مراسم التخرج للدورتين، والتي بدأت بعرض عسكري مهيب قدمه المتخرجون.
ثم ألقيت كلمة باسم مجلس منبج العسكري ألقاها القيادي عبدالرحمن البناوي قال فيها:”نبارك لكم تخريج هذه الدورة ضمن أكاديمية الشهيد فيصل أبوليلى لتدريب الأفواج العسكرية وأكاديمية الشهيدة كوجرين لتدريب القياديين، خلال هذه الأيام التي قضيتموها داخل الاكاديمية تعلمتم الكثير من الأمور العسكرية والدروس السياسية والفكرية والتدريبات العكسرية والأخلاق الثورية الحسنة والانضباط والالتزام بالتعليمات”.
“أيها الرفاق نحن الآن في زمن كله مشاكل كله تعديات يجب عليكم أن تكونوا جاهزين للمرحلة القادمة فالبلد بحاجة إلى بذل الكثير من الجهد والطاقة لأن أعداء الإنسانية يتربصون بنا من جميع الجهات نتمنى ان تكونوا عند حسن ظن الشعب ولاننسى شهدائنا الذين كان لهم البصمة التاريخية لتحرير هذا البلد والذين سقوا بدمائهم الذكية تراب الوطن”.
واختتمت المراسم بتقديم المتخرجين للقسم العسكري.
المركز الإعلامي لمجلس منبج العسكري