18 أكتوبر، 2021

الإدارة المدنية الديمقراطية لمنبج وريفها تتقدم بكلمة شكرا وثناء لمؤسسة جرحى الحرب 

الإدارة المدنية الديمقراطية لمنبج وريفها تتقدم بكلمة شكرا وثناء لمؤسسة جرحى الحرب

منبج : الموافق 2020/12/30 ، قامت الإدارة المدنية الديمقراطية لمنبج وريفها بدعوة مؤسسة جرحى الحرب لتقديم الشكر لهم على التضحيات التي بذلوها في تحرير مدينةمنبج بشكلٍ خاص وشمال شرق سوريا بشكلٍ عام ، وقد حضر الدعوة كل من( شرفان درويش )
الناطق الرسمي بأسم مجلس منبج العسكري والرئاسة المشتركة للمجلس التنفيذي المشتركة والتشريعي،وقيادة قوى الأمن الداخلي ،ومؤسسة الجرحى الحرب .
وتلاها كلمة الرئاسة المشتركة للمجلس التشريعي ” محمد علي العبو ” كلمةً مخاطباً فيها الجرحى وقال : فيها لولا وجودكم وتضحياتكم التي بذلتموها أنتم رفاق السلاح للشهداء ولولا أنكم رفاق الشهداء لما أصبتم وجرحتم ، ولولا وجودكم لما عشنا هذا الأمن والأمان والاستقرار الذي نعيشهُ الآن ، مهما تحدثنا تعجز الحروف والكلمات عن وصف التضحيات التي قدمتموها ، في الحقيقة أننا نعجز عن شكركم ونتمنى في العام القادم أن نكون معكم ونتفائل بوجودكم معنا فاأنتم من يعطينا الدعم المعنوي ولكي نسير على النهج الصحيح وهو نهج وخطى الشهداء ، وأختتم كلمته بقوله :
نعاهد الشهداء ونعهادكم بأن نسير على طريق الذي سلكتموه أنتم ورفاقكم الشهداء بتضحياتكم حررتم الفكر والأرض ، من رجس الإرهاب الداعشي والإحتلال الفاشي التركي . سوف تكونوا في قلوبنا ونستمد منكم القوة والتفاؤل . الرحمة لشهدائنا والشفاء العاجل لجرحانا .

خلال نهاية الدعوة تم تقديم وجبة طعام الغداء للجرحى والموجودين