جيش الاحتلال التركي يواصل انتهاكاته على طول خط الساجور و غربي مدينة #منبج

جيش الاحتلال التركي يواصل انتهاكاته على طول خط الساجور و غربي مدينة #منبج
تزامنا مع عملية تسلل فاشلة لمجموعة من عناصر  مرتزقة جيش الاحتلال التركي، و منذ الساعة 9:30 من صباح اليوم بتاريخ 8/2/2021 حيث تصدى لها قواتنا بكل بطولة. و على أثرها وقعت اشتباكات قوية بين قواتنا و عناصر مرتزقة  جيش الاحتلال التركي. و قد أدى إلى مقتل خمسة عناصر منهم و من بينهم المدعو مصطفى محمود حج ابراهيم مسؤول في الفرقة الأولى لواء 111 .
و بعد ذلك عاود جيش الاحتلال التركي قصفه على طول خط الساجور، ابتداء من قرية الهوشرية شمال شرقي مدينة منبج  وصولا إلى قرية الحوتى بالريف الشرقي لمدينة الباب، أي فيما يقارب 62km مستخدما في ذلك مدافع الهاون التي وصلت إلى 100 قذيفة مدفعية.
ومن تلك القرى الآهلة بالسكان والتي تعرضت لقصف كثيف من قبل جيش الاحتلال التركي وهي الهوشرية ، الجات ، أم عدسة صيادة ، يلانلي ، عرب حسن ، الكاوكلي ، البويهج ، الحوتى ، قرية 4k ، و العون دادات. مع العلم بأن جميع القرى التي تم ذكرها آهلة بالسكان. و على الرغم من تواجد نقاط النظام على كول خط الساجور وصولا إلى العريمة إلا إنها لم تحرك ساكنا أمام تلك الضربات، في ذلك الوقت الذي كان فيه قوات مجلس منبج العسكري تتصدى لتلك الهجمات بكل قوة.
ولا يزال القصف مستمرا حتى هذه اللحظة

و إن تم الحصول على تفاصيل أدق سيتم نشرها لاحقا

المركز الإعلامي لمجلس منبج العسكري