مجلس حزب سوريا المستقبل، ينظم ندوة حوارية حول المستجدات السياسية على الساحة السورية

مجلس حزب سوريا المستقبل، ينظم ندوة حوارية حول المستجدات السياسية على الساحة السورية

نظم حزب سوريا المستقبل في مدينة منبج؛ ندوة حوارية حول المستجدات السياسية على الساحة السورية والمخططات التي تستهدف شعبنا. وحضر الندوة أعضاء من حزب سوريا المستقبل وسياسيين ومثقفين ووجهاء وشيوخ عشائر، وذلك في مركز الثقافة والفن.

بدأت الندوة بعد الوقوف دقيقة صمت إجلالاً واحتراماً لأرواح الشهداء، وتألفت الندوة من محورين اثنين. في المحور الأول تناولت الإدارية في حزب سوريا المستقبل، سهام داوود، إلى أهم المستجدات السياسية على الساحة السورية والشرق الأوسط منذ بدء الثورة السورية إلى يومنا هذا.

وتطرقت إلى دور المصالح الدولية وتأثيرها على سوريا حيث حولت دولة الاحتلال التركي الثورة السورية إلى أداة لتحقيق مصالحها في سوريا، مشيرة بأنها في بداية الثورة أظهرت العداء للنظام السوري إذ صرحت مراراً وتكراراُ أنها لن تسمح للنظام السوري بارتكاب المجازر كما فعلها في حماة في عام ١٩٨٢ لافتة بأنها الآن تسعى لتطبيع علاقاتها مع النظام السوري على حساب المعارضة وقواتها التي تدعمها.

في المحور الثاني من الندوة، تطرق الإداري في حزب سوريا المستقبل، موفق الأحمد إلى الحديث عن أهم الأسباب التي جعل الكثير من الشباب يسلكون طريق الهجرة إلى أوروبا سواء المقيمين في تركيا أو المقيمين في الداخل.

وفي نهاية الندوة تم الاستماع لأسئلة الحضور والإجابة عليها من قبل الديوان والمحاضرين.

المركز الإعلامي #لمجلس_منبج_العسكري