مجلس منبج العسكري يقدم واجب العزاء لذوي الشهيد “حسين الابراهيم” في مقاطعة منبج

بمشاركة مجلس منبج والمرأة العسكريين، ومؤسسات الإدارة المدنية، ومجلس عوائل الشهداء، تم تقديم واجب العزاء لذوي الشهيد “حسين الابراهيم” من قوات مجلس منبج العسكري.

حيث بدأت مراسم العزاء بالوقوف دقيقة صمت اجلالاً وإكراماً لأرواح الشهداء، تلاها عدة كلمات منها كلمة بأسم مجلس منبج العسكري ألقاها القيادي “مصطفى الحمادة ” وقال فيها:

الشهادة عزّ شامخ وإباء وكبرياء، صون للوطن وإبداع للحياة في صفحتها الرحبة وتجسيد للشرف والسموّ المطلق الذي يرتقي إلى سموّ العقيدة وشرف الوطن… بكلمة أخرى تبقى الشهادة هي ذلك الشيء السامي الذي لا يعلو عليه شيء آخر في مراتب التضحية والفداء. صحيح أن النفس البشرية لا تقدّر بثمن لكنها ترخص في سبيل الذود عن ثرى الوطن والدفاع عن كرامته كي لا يدنسها غاصب أو معتدٍ.

واردف قائلا:  الشهداء هم الرجال الميامين الذي امتطوا صهوات الريح ليعانقوا قمم العلياء بأرواحهم الطاهرة الزكية حبّاً للوطن الغالي، معمّدين هواء الوطن وترابه وماءه بعبق الشهادة الذي هو نسغ الحياة للأجيال المقبلة.

واختتم كلمته بقوله:  باسم المجلس العسكري لمدينة منبج وريفها نعزي انفسنا اولا،  ونعزي ذوي الشهيد “حسين الابراهيم” ونعاهد الشهداء وذويهم بأننا على نهجهم باقون وسائرون في طريقهم حتى تحقيق طموحاتهم.

وأختتم واجب العزاء بالهتافات التي تمجد الشهداء.

المركز الإعلامي لمجلس منبج العسكري