5 أغسطس، 2021

#منبج نظم أتحاد المرأة الشابة مظاهرة جماهيرية في مدينة منبج تحت شعار ‘لنتحد وننتقم لندحر الاحتلال’ حيث تجمع الاهالي والمؤسسات المدنية جانب دوار الميزان وأنطلقت باتجاه دوار المصب.

#منبج

نظم أتحاد المرأة الشابة مظاهرة جماهيرية في مدينة منبج تحت شعار ‘لنتحد وننتقم لندحر الاحتلال’ حيث تجمع الاهالي والمؤسسات المدنية جانب دوار الميزان وأنطلقت باتجاه دوار المصب.
في البداية تم الوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء ومن ثم القي بيان بأسم أتحاد المرأة الشابة ألقتها ” حلا الجاسم ” وجاء في البيان :
ان القرن الحادي والعشرين هو قرن الصراع بين الحداثة الرأسمالية والحداثة الديمقراطية التي تمثل إرادة الشعوب فتمارس الدول الرأسمالية وبشتى أساليبها الوحشية حرب الإبادة تجاه إرادة الشعوب والمرأة بالتحديد وتسعى إلى إبادة الفكر والجسد وحتى إبادة الثقافات الطبيعية و البيئة مستهدفة بشكل خاص الشعوب الساعية و المتعطشة لأجل الحرية و التي تعيش بإيمان. وعشق على أراضيها المقدسة تحاول مرارا وتكرارا إبادتهم وجعل الموت و الفناء مصيرهم.
بلا شك هذه القوة والإرادة تنبع من فكر وفلسفة قائد الأمة الديمقراطية المفكر و الفيلسوف آوجلان الذي هو مفتاح الحل للشرق الأوسط والعالم أجمع ومنارة طريق الحرية والخلاص من العبودية وإنهاء الذهنية السلطوية ودحر الاحتلال لذا تحاول الدولة التركية وأعوانها بفرض العزلة المشددة على السيد اوجلان في سجن إيمرالي واستهداف الفكر الحر رالإرادة الحرة وعلي هذا الأساس وأيمانا منا بأن إراتنا وقضيتنا تنتصر فلنكون يدا بيد ونعلي صوت الحرية معا وندحر الفاشية من أراضينا. المقدسة ولننتقم لدماء ألاف الشهداء الأبطال من أبناء وبنات هذه الأرض الذين ضحوا بأرواحهم الطاهرة لنعيش بكرامة.
وأنتهت المسيرة بترديد شعارات :
-بالروح بالدم نفديك يا شهيد
-عاش القائد اوجلان
-لا للعنف ضد المرأة الحرة
-لا للاحتلال التركي.

المركز الإعلامي #لمجلس_منبج_العسكري