25 أكتوبر، 2021

بيان إلى الرأي العام

ببالغ الحزن و الأسى تلقينا نبأ استشهاد المقاتل البطل صالح فواز الخلف، الاسم الحركي  ” عكيد ” من أبطال قوات مجلس منبج العسكري، وهو يرابط في جبهات الشرف و الكرامة، ضد جيش الاحتلال التركي و مرتزقته، على خط الساجور، شمال غربي مدينة منبج. الشهيد البطل “عكيد”  من أهالي قرية النعيمية. انضم لقوات مجلس منبج العسكري في أواخر عام ٢٠٢٠، وخضع للتدريب في اكاديمية الشهيد فيصل ابو ليلي دورة الشهيد أحمد زكور. وبعد التخرج من الدورة، بقي ضمن اللواء الشهيد بوطان تركماني، و أخذ مكانه في فوج الشهيد  محمد ظاظا و ضمنها خضع لتدريبات الكوماندوس. لقد كان المقاتل البطل “عكيد”  منضبطا أثناء عمله، ولديه مشاركة في الحياة اليومية ضمن الفوج و منظما بتلقي الأوامر والتعليمات العسكرية.  ويحمل من الأخلاق الثورية  العالية. بالإضافة إلى الروح الرفاقية القوية التي كان يتحلى بها بين رفاقه، متمتعا بشخصية قوية قادرا على الإعتماد على نفسه في أصعب الظروف.
وأثناء الرباط في الجبهة الشمالية الغربية لمدينة منبج، حينما
<span;>7/9/202‪1 كثف جيش الاحتلال التركي ومرتزقته درع الفرات من قصفه بالأسلحة الثقيلة، و على أثر إصابته البليغة بمدافع الهاون، وصل المقاتل البطل إلى مرتبة الشهادة
نعزي كافة عوائل و أمهات الشهداء و عائلة الشهيد البطل ” صالح الخلف” و جميع أبناء شعبنا، و نعاهدهم على المضيء قدما خلف وصاياهم و تحقيق طموحاتهم بتلك القوة و الإرادة التي كانوا يتحلون بها، و النصر حليفنا على الدوام.

و نورد سجل الشهيد البطل كالتالي :

الاسم صالح فواز الخلف
الاسم الحركي عكيد
اسم الأم : علية
اسم الأب : فواز
مكان وتاريخ الولادة 20/12/199‪9مكان وتاريخ الانتساب 19/12/202‪0
تاريخ الاستشهاد 20/9/2021‪

المركز الإعلامي #لمجلس_منبج_العسكري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *