مجلس منبج و المرأة العسكري بالمشاركة مع مؤسسة عوائل الشهداء يقدمون واجب العزاء لذوي الشهيد “عبد أحمد الشيخ”

مجلس منبج و المرأة العسكري بالمشاركة مع مؤسسة عوائل الشهداء يقدمون واجب العزاء لذوي الشهيد “عبد أحمد الشيخ”

قام كل من مجلس منبج العسكري , ومجلس المرأة العسكري , بالمشاركة مع مجلس عوائل الشهداء , بتقديم واجب العزاء لذوي الشهيد ” عبد أحمد الشيخ ” وذلك في خيمة العزاء التي أقيمت له في مدينة منبج طريق الجزيرة , حيث القيت الشعارات التي تمجد الشهداء وتضحياتهم تجاه وطنهم

و استقبل المعزون من قبل ذوي الشهيد. و قبل إلقاء الكلمات تم الوقوف دقيقة صمت إجلالاً و إكراماً لأرواح الشهداء , ومن ثم كلمة مجلس عوائل الشهداء، ألقاها  ” محمود العيدو”، العضو في مجلس عوائل الشهداء، و قد جاء في كلمته :   قد أصابنا من الحزن ما أصابكم فلا تيأسوا والله ليسمع دعائكم عظم الله أجركم و احسن الله عزائكم وغفر الله لشهدائنا جميعا وأسكنهم فسيح جناته. أيها الحضور الكرام : لكي يبقى الوطن حراً ويحيا شعبنا بكرامة، وطوبى لكم أيها الأمهات والآباء لقد ربيتم أبطالاً لا يعرفون الخوف ولا يهابون الموت هم الذين تحدوا قوة الشر والظلم في العالم نعم غادرو شامخين إلى دنيا الحرية وسيبقون خالدين في ذاكرتنا وهم قدوتنا في هذه الحياة.

و أختتم قائلاً : نحن أيها الشهداء سنسير على دربكم ونهجكم الذي اصبح شعلة مضيئة للأجيال القادمة ودمائكم ليست رخيصة وبدورنا سندافع عنها وعن أرضنا وعرضنا كما قدمتم أرواحكم لتراب الوطن الرحمة كل الرحمة للشهداء والشفاء العاجل للجرحى.

المركز الإعلامي #لمجلس_منبج_العسكري

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.