نوروز المقاومة؛ إشراقة حرية الشعوب هنّأ الناطق الرسمي لمجلس منبج العسكري، شرفان درويش،

نوروز المقاومة؛ إشراقة حرية الشعوب
هنّأ الناطق الرسمي لمجلس منبج العسكري، شرفان درويش، الشعب الكردي وشعب شمال شرق سوريا والعالم أجمع، بقدوم عيد نوروز، مشيراً أن عيد نوروز هذ العام سيحمل إشراقة حرية الشعوب.
ويصادف 21 من آذار، يوم عيد نوروز الذي تحتفل به معظم شعوب العالم. ويرمز هذا اليوم إلى حلول المحبة والسلام والتخلص من الظلم والاستعباد.
الناطق الرسمي لمجلس منبج العسكري، شرفان درويش، عبر بيان، هنأ فيها الشعب الكردي وعموم الشعوب بمناطق شمال وشرق سوريا، وجاء في نص البيان: “بمناسبة عيد نوروز، نبارك لشعبنا وكافة شعب شمال شرق سوريا والعالم أجمع، وكل الشعوب التي تسعى إلى الحرية وتسعى إلى الكرامة، نبارك لها هذا اليوم “عيد نوروز”، وهو اليوم الجديد، إلى فجر جديد”.
وأشار البيان: “نوروز تعني السلام، تعني النضال، تعني المقاومة بروح مقاومة نوروز، بروح أعياد نوروز. تلك الروح التي بدأت مع شعلة الانتصار ونشر خبر الانتصار على الظلم والخذلان، هذه الشعلة سوف تبقى مستمرة طالما أننا أمام نضال قوي”.
وشدد البيان: “‏‏مازلنا نعاني قهر الطغاة، ما زلنا نناضل أمام المحتلين طالما هذا الاحتلال موجود والطغاة موجودون سوف تبقى شعلة نوروز متقدة”.
وأكد: “نؤكد التزامنا بروح نوروز، ونؤكد أننا سوف نقاوم ونستمد من روح المقاومة، وأن الشعوب تتلاقى بالمحبة”.
واختتم البيان: “نسعى أن نجعل من عيد نوروز 2022 في هذا العام مليء بالسلام، عام مليء بالحرية والانتصارات، عام لا للاحتلال، عام لتحرير شعبنا”.

باسم مجلس منبج العسكري
نحيي شعبنا وكل عام وأنتم بخير

المركز الإعلامي #لمجلس_منبج_العسكري

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *