لجنة الشباب والرياضة في منبج، تعقد ملتقى الشباب الأول

لجنة الشباب والرياضة في منبج، تعقد ملتقى الشباب الأول

نظمت لجنة الشباب والرياضة في منبج وريفها الملتقى الشبابي الأول تحت شعار “نحن نستطيع أن ندير أنفسنا ولكن بالشكل الذي يضمن الحفاظ على مكتسبات ثورتنا”. وأقيم الملتقى في مركز حزب سوريا المستقبل وحضره عدد من الأحزاب السياسية وشخصيات مدنية وممثلين من حركات الشباب في مدينة منبج.
بدأت فعاليات الملتقى بالوقوف دقيقة صمت على إكراماً وإجلالاً لأرواح الشهداء ومن ثم قام الرئيس المشترك للجنة الشباب والرياضة، حجي مصطفى بالترحيب بالحضور وشرح محاور جلسة الملتقى الشبابي الأول من نوعه في مدينة منبج.
وشارك في الملتقى حوالي أربعين شخصية شبابية حيث تمت مناقشة بنود الملتقى بالإضافة الى التطرق لأهمية دور الشباب والشبيبة في تنمية المجتمع، وتناول أيضاً أبرز المشاكل والتحديات التي تواجه الشباب في اليوم الحاضر.
وتخلل الملتقى تبادل الآراء والاقتراحات ومناقشتها بخصوص أبرز المشاكل التي تواجه الشباب، ومن ضمنها ضرورة القيام بحملات توعية لزيادة وعي الشباب ضد المخاطر كالمخدرات وغيرها، والتركيز على الدور الديني والأخلاقي في زيادة وعي الشباب. وضرورة متابعة الآباء لأبنائهم ومراقبة الأطفال في المدارس وزيادة ثقافتهم من خلال مرشدين نفسيين للحفاظ على مستقبل الأبناء.

المركز الإعلامي #لمجلس_منبج_العسكري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.