الغدر والخيانة تطال أحد أبطالنا في مجلس منبج العسكري

استقبلت اليوم، حديقة الشهداء في مدينة منبج وريفها جثمان الشهيد “محمد حوران” (ابو جوان) القيادي في مجلس منبج العسكري.

طالته يد الغدر والخيانة يوم أمس الجمعة، في الساعة الثامنة مساء سيارته بالقرب من دوار الشمسية شرق شمال مدينة منبج نتيجة زرع لغم فيها مما ادى الى استشهاده ، وذلك أثناء خروجه من خيمة عزاء الشهيد (عكيد كوباني).

عندما لا يستطيع العدو تحقيق أي أنجاز على خطوط الجبهات فأنه يتجه إلى اساليب الغدر والخيانة والأعمال الجبانة ، حيث يعمد إلى استهداف أبناء شعبنا الذين يطالبون بحريتهم ، لكنه لايعرف باننا كحركة ومشروع وشعب في شمال وشرق سوريا لايزيدنا دماء الشهداء إلا اصراراً.

شارك رفيقنا محمد حوارن ( ابو جوان) منذ بدايات الحراك الثوري في سوريا وكان من الشرفاء الذين لبوا نداء الواجب وشعبه في سبيل الخلاص من الظلم والاستبداد.

بدأ نضاله في منبج و كان يقف بسلاحه الى جانب المقاتلين عم كان يناديه الواجب ، من منبج و الشيوخ و كوباني و حتى العودة الى منبج، كان الشهيد مثالاً للتواضع و التضحية و العمل المستمر بدون كلل او ملل.

كان الشهيد محمد حوران (ابو جوان) محبوب من الجميع، كان صاحب روح رفاقية قوية بين رفاقه وأبناء شعبه، تعجز الكلمات عن وصفه مناضل بطل مدافع عن وطنه، لم يتهاون لحظة عن الدفاع عنها.

وإننا في مجلس منبج العسكري، نعاهد الشهيد بالانتقام له ولكافة الشهداء، والنيل من اليد الخبيثة والخيانة التي تستهدف شعبنا.

وسجل الشهيد كالتالي:

الاسم الحركي:ابو جوان

الاسم والكنية: محمد حوران

اسم الأم: فاطمة

اسم الأب: حوران

مكان وتاريخ الولادة: كوباني بوراز 3/8/1968

مكان وتاريخ الاستشهاد : منبج 24/11/2023

المركز الإعلامي لمجلس منبج العسكري