تشييع الشهيد “عدنان جبران العبدالله” الى مزار الشهداء  في منبج

شيع اليوم، السبت، أهالي مدينة منبج ومجلس منبج والمرأة العسكريين وقوات الحماية الذاتية، جثمان الشهيد “عدنان جبران العبدالله” الذي استشهد أثناء تأديته واجبه العسكري، وذلك في مزار الشهداء في منبج.

وبدأت مراسم التشييع بالوقوف دقيقة صمت لأرواح الشهداء، ثم القيت عدة كلمات منها كلمة بأسم قوات الحماية الذاتية القاها العضو “لؤي علي” قال فيها :

بداية نعزي أنفسنا باستشهاد الرفيق المناضل “عدنان جبران عبدالله” من قوات الحماية الذاتية ببالغ الأسى وبخالص التعازي القلبية وصادق المواساة متمنين لهم الصبر والسلوان وأننا في الوقت الذي نتقدم فيه بأحر التعازي لعائلة الشهيد ولجميع أبناء شعبنا السوري المؤمن بالحرية الديمقراطية.

طبعاً أن إستشهاد الرفيق “عدنان عبدالله” جعل منا أيقونة مقدسة من الأيقونات في منبج ، الشهيد حمل المسؤولية لخدمة شعبه وأرضه وفي سبيل الثورة للحفاظ على تحقيق سوريا ديمقراطية تعددية.

كما أننا نعاهد الشهيد وكل شهدائنا بأننا سنكمل المسيرة حتى تحقيق النصر وتحقيق أهدافنا في العدالة والديمقراطية مرة أخرى تقبلوا تعازينا الحارة له الرحمة واسكنها الله فسيح جناته.

وفي الختام قُرئت وثقية الشهيد من قبل مجلس عوائل الشهداء وسُلمت لذوي الشهيد، وبعدها وارىَ جثمان الشهيد الثرى وسط الهتافات التي تمجد الشهداء.

المركز الإعلامي لمجلس منبج العسكري