19 سبتمبر، 2021

تخريج دورة جديدة في أكادمية الشهيدة روكسان دورة الشهيدة زيلان حلب


على خطى شهداء الحرية وفي هذه المرحلة التي نمر بها من مقاومات تاريخية، و كنتيجة من نتائج الإنتصار تم تخريج دورة جديدة من المقاتلات في أكادمية الشهيدة روكسان دورة الشهيدة زيلان حلب. هذه الدورة التي ضمت 36 مقاتلة و بفترة تدريبية مدتها 60 يوما، تلقوا فيها دروسا فكرية و عسكرية و سياسية و إجتماعية. و بمراسيم عسكرية تم تقديمه من قبل المتخرجات إبتدأ الاحتفال بحضور قيادات المرأة في مجلس منبج العسكري و قيادة الأكادميات التدريبية. و ذلك بالوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء، و تلى ذلك كلمة الرئاسة المشتركة للجنة الدفاع نوفة سليمان، حيث ركزت في حديثها حول أهمية تلقي الدريبات ضمن هذه الأكادميات”  نبارك لكم اختتامية هذه الدورة التي هي باسم الشهيدة زيلان حلب فهي من المقاتلات التي إنضمت الى صفوف مجلسها العسكري وخاضت التدريبات وذهبت لمحاربة إرهابي داعش في مدينة الرقة. وخلال الإشتباكات قدمت بروحها فداءٱ لأرضها. وأنتن سوف تسرن على خطا الشهيدة و كافة شهدائنا الأبرار “.
كما إنها تابعت حديثها “ونحن الآن في مرحلة حاسمة في مدينة عفرين،  عفرين هي أمنا التي يقاوم فيها رفاقنا العدو التركي في الخطوط الأمامية  ولن نسمح لهم بالدخول الى أراضينا كما يدعون.
وفي ختام كلمتها قالت “بعد ما خضتن التدرييات السياسية والفكرية والعسكرية نحن على ثقة تامة على إنكن ستسرن في درب شهدائنا الحرية”.
و في الختام تم تشكيل حلقات الدبكة و تهنئة المتخرجات بمزيد من التقدم في مسيرتهم.

المركز الإعلامي لمجلس منبج العسكري