إلى الإعلام والرأي العام


” الإصرار في النضال المتمثل في بطولة الشهداء ” أفستا خابور و بارين كوباني سيكون عنوان انتصار المرأة لعام 2018 ”
مع بداية الدخول في عام 2018 و الذي توج بتضحيات لا مثيل لها و جهود مضنية تم بذلها، و على ذكرى شهداء الحرية نهنئ جميع عوائل الشهداء و أمهاتهم بقدوم الذكرى السنوية ليوم المرأة العالمي. و ننحني أمام ذكراهم الخالدة بكل قداسة و تكريم. كما إننا نحيي نضال المرأة الباسلة في مدينة مقاومة العصر عفرين المتجسد في شخصية الخالدتين” أفستا خابور و بارين كوباني” والعديد من الشخصيات الفدائية.
فكما هو معروف بأن تاريخ المرأة مليئ بالمقاومات البطولية ضد الظلم و الإنكار و انتهاك الحقوق على يد النظام الإستبدادي، و بشتى الوسائل منذ فجر التاريخ، لذا فقد ظهرت شخصيات تاريخية أثبتت بأن المرأة تمتلك القدرة على الدفاع عن كافة مقدساتها و تظهر إرادة قوية في جميع الميادين. ففي مقاومة العصر في مدينة عفرين و ضواحيها و ريفها تجلى ظاهرا للعيان و من خلال التضحيات الجسام التي تم تقديمها من قبل كافة فئات الشعب و المرأة على وجه الخصوص. و على الرغم من الهجمات الشرسة التي يقوم بها الإحتلال التركي على مدينة عفرين الآمنة بشتى أنواع الأسلحة، والأعمال العدائية التي يقوم بها من قتل و تنكيل و اختطاف و الإعتداء على النساء، إلا إن الإصرار في محاربته و الدفاع  عن الأرض والشعب كان متجسدا في شخصية المناضلتين” أفستا خابور و بارين كوباني” اثبتت للعالم أجمع بأن إرادة المرأة ستنتصر في كل مكان. و بالروح الفدائية و المقاومات التاريخية التي أبداها جميع شهداء الحرية سيكون عام 2018 عام توحيد جهود المرأة  و تنظيمها في سبيل الدفاع عن  حقوقها و الوصول إلى أهدافها الكبيرة. و بما أننا استقبلنا هذا العام الجديد مع تصعيد وتيرة النضال ضد الظلم،  و بمشاركة المرأة في كافة حملات التحرير ضد مرتزقة داعش و جيش الإحتلال التركي في الآونة الأخيرة فقد تم الوصول إلى تنظيم قوي تنضم إليه المرأة في جميع أنحاء العالم، و تنصب كافة جهودها في خدمة بناء مجتمع حر ديمقراطي بكل مكوناته.
و كما ظهرت شخصيات فدائية بين مقاتلات مجلس منبج العسكري ممن ضحت بأرواحها في سبيل حرية الوطن و كرامته أمثال” روجدا منبج و أمارا جرابلس و زيلان حلب نادين منبج و ساكنة عسلية” أثبت بأن إرادة المرأة لا يمكن كسرها، سيتم تحقيق  الوحدة والتنظيم و الدفاع عن حقوق المرأة في كل مكان.
كمان إننا كقوات المرأة في مجلس منبج العسكري نهنئ شهداءنا العظام و عوائلهم و أمهات الشهداء بهذه المناسبة التي ستكون وعدا لنا بالسير على دربهم حتى آخر نفس في صدورنا.
و نهنئ المرأة في كل مكان و نبارك المقاومة البطولية التي تبديها في عفرين و التي أصبحت مقياسا لنا للوصول إلى ربوع الحرية.
المجد والخلود لشهداء الحرية
تحيا نضالات المرأة في كل بقعة من الأرض

القيادة العامة للمرأة في مجلس منبج العسكري
7/3/2018