21 أكتوبر، 2021

وفد من الإدارة المدنية يزور القوات العسكرية في منبج ويبارك عليهم العيد

منبج- بمناسبة حلول عيد الفطر وللتعبير عن الشكر والامتنان للقوات العسكرية التي تحمي المنطقة وتسهر لتوفير الأمن والسلام في منبج وريفها، زار اليوم وفد من ممثلي الإدارة المدنية الديمقراطية لمنبج وريفها مجلس منبج العسكري وباركوا عليهم العيد.
وكان في استقبال الوفد عدد من قيادات ومقاتلي مجلس منبج العسكري الذين رحبوا بالزائرين، وباركوا العيد على الوفد وأكدوا التزامهم بالعهد الذي قطعوا على أنفسهم بمواصلة حماية مدينتهم من كافة التهديدات والسعي لتوفير الأمن والاستقرار لأهلم لينعموا مع أطفالهم ببهجة العيد.
بعدها انضم عدد من قيادات مجلس منبج العسكري إلى الوفد الزائر وتوجهوا معاً صوب مركز قوات الأمن الداخلي في منبج، وهناك استقبلهم إداريون وأعضاء من قوى الأمن الداخلي، حيث بارك الوفد حلول العيد على قوى الأمن وقدموا لهم الشكر على الجهود الكبيرة التي بذلوها طيلة الأيام الماضية لتنعم مدينة منبج وريفها بالأمان ويتمكن أهلها من الاحتفال بالعيد في أجواء الأمن والاستقرار.
وهذا وختم الوفد زيارته بالخروج في جولة على الحواجز داخل وعلى أطراف المدينة، وقدموا الشكر والتهنئة بالعيد على كافة عناصر قوى الأمن الداخلي وشرطة المرور الذين يواصلون عملهم في يوم العيد بحماية مدينتهم وأهلهم، وعبر الوفد عن امتنانهم للجهود التي تبذلها تلك القوات من أجل بلدهم وشعبهم.

 

5-6-2019

المركز الإعلامي لمجلس منبج العسكري