بمناسبة ذكرى التحرير… الأكاديميات  العسكري لإقليم الفرات تخرج دفعة من المقاتلين والقياديين

تزامناً مع حلول الذكرى السنوية الرابعة على تحرير منبج وريفها، خرجت أكاديميات مجلس منبج العسكري دفعة من المقاتلين والقياديين.
وبمناسبة الذكرى السنوية الرابعة على تحرير مدينة منبج خرجت كل من “مركز الشهيد عدنان أبو أمجد دورات تدريبية من أكاديمية الشهيدة سارية للمهارات القتالية على الأسلحة المتوسطة، وأكاديمية الشهيد بوطان للتمشيط، وأكاديمية الشهيد اثرو السرياني للسلاح الثقيل وأكاديمية الشهيد جوان عرب والشهيدة هبون عنترية للقياديين” دفعات من المقاتلين والقياديين في مجلس منبج العسكري، وذلك بعد فترة تدريبية استمرت ثلاثة أشهر.
حيث تلقى المتخرجون من تلك الأكاديميات والبالغ عددهم 150 مقاتل ومقاتلة، خلال هذه الفترة دروس فكرية وسياسية مكثفه، وتدريبات عسكرية على جميع أنواع الأسلحة الثقيلة والخفيفة، بالإضافة إلى تدريب قياديين على فنون وتكتيكات الحرب والمعارك.
وتخرجت اليوم هذه الدفعة ضمن مراسم تخريج حضرها قيادات من مجلس منبج العسكري، وقيادات من إقليم الفرات، وبدأت المراسم بالوقوف دقيقة صمت تزامناً مع تقديم المتخرجين لعرض عسكري.
تلاها إلقاء كلمة باسم القيادة العامة لإقليم الفرات من قبل القيادي حقي كوباني، الذي بارك ذكرى التحرير وتخريج هذه الدفعة من المقاتلين والقياديين على عموم أهالي منبج وذوي الشهداء، وأكد على ضرورة مواصلة جميع المتخرجين مسيرة الشهداء والدفاع عن الانتصارات والمكتسبات التي حققوها، والدفاع عن أمن وسلامة المنطقة في وجه كافة التهديدات والمخاطر، وختم حديثه بمباركة التخرج على كافة المتخرجين.
المركز الإعلامي لمجلس منبج العسكري