“أصالة عمار أيوب” مقاتلة من مجلس منبج العسكري


منبج- بهدف بناء الشخصية القوية ونشر السلام والأمان بين الناس، انضمت لصفوف قوات مجلس منبج العسكري.
المقاتلة “أصالة عمار أيوب” من سكان مدينة منبج، هاجرت عائلتها من العراق منذ تسعة سنوات واستقرت بمدينة منبج، بحثاً عن أمان العيش، والدها من مدينة منبج، ووالدتها من العراق، ولديها أخ وأخت أصغر منها.
المقاتلة “أصالة” ذات الثمانية عشر عاماً عانت من صراع نفسي، فسئمت حياتها الروتينية داخل المنزل، أخذت تتطلع لبناء شخصيتها حتى تصبح فتاة قوية، وقادرة على تجاوز الصعاب، فهي لم تكمل دراستها الإعدادية بسبب ضعف شخصيتها، لذلك قررت الانضمام لصفوف المرأة المقاتلة، لتعمل على بناء شخصية قوية وحرية فكر تساعدها في الحياة.
في كل مرة كانت ترى مقاتلات مجلس منبج العسكري، تتمنى تصبح عسكرية مثلهن، وتكتسب ثقتهن بأنفسهن والقوة التي يتمتعن بها، كل هذا دفعها للانضمام لصفوف المرأة المقاتلة في مجلس منبج العسكري.
خضعت لتدريبات في أكاديمية المرأة العسكرية، ومن خلال التدريب الفكري والسياسي اكتسبت “أصالة” قوة الفكر والنظر إلى كل المواضيع بشكل علمي ودقيق، وأصبحت قادرة على التمييز بين الصواب والخطأ، ومن التدريب العسكري استمدت القوة الجسدية، وخاصة عندما حملت السلاح وأصابت الهدف، كما أنها عايشت الروح الرفاقية ضمن صفوف المقاتلات في مجلس منبج العسكري، جعلت منها إنسانة بشخصية مميزة.
أصبح هدف المقاتلة “أصالة” بعد بناء شخصية عسكرية قوية، الاختصاص بسلاح الـ “بي كي سي”، وتتمنى نشر السلام والأمان بين الناس، وإنهاء الحروب في كل البلاد.

المركز الإعلامي لمجلس منبج العسكري

Comments are closed, but trackbacks and pingbacks are open.